المصدر الأول لاخبار اليمن

سكرتير صحيفة الثوري يتعرض لمحاولة اغتيال فاشلة

عدن: وكالة الصحافة اليمنية: تعرض أحد قيادي الحزب الاشتراكي اليمني لإطلاق النار من مسدس كاتم الصوت في محاولة اغتيال له من قبل مجهولين في مدينة عدن. وأصيب القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني العقيد عبده علي الجليدي الصبيحي ” سكرتير صحيفة الثوري ” بعد أن تعرض لطلق ناري في كتفه، من مسدس كاتم الصوت، وذلك أثناء […]

عدن: وكالة الصحافة اليمنية:

تعرض أحد قيادي الحزب الاشتراكي اليمني لإطلاق النار من مسدس كاتم الصوت في محاولة اغتيال له من قبل مجهولين في مدينة عدن.

وأصيب القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني العقيد عبده علي الجليدي الصبيحي ” سكرتير صحيفة الثوري ” بعد أن تعرض لطلق ناري في كتفه، من مسدس كاتم الصوت، وذلك أثناء صعوده أحدى وسائل التنقل الأجرة في مدينة المنصورة محافظة عدن.

واوضح الصبيحي بأنه تفاجئ عندما كان ذاهبا لشراء بعض احتياجات الأسرة  بشخص لا يعرفه يصوب المسدس نحوه، ولكنه احتمى بالركاب فأطلق المسلح النار تم اصابته بالكتف، وتم نقله للمستشفى، فيما لاذ المسلح بالفرار أمام الكثير من الحاضرين.

ويعمل القيادي “الجليدي الصبيحي” سكرتير صحيفة الثوري والدائرة السياسية في الحزب الاشتراكي اليمني، في حين تشهد مدينة عدن فوضى أمنية عارمة في عملية الاغتيالات التي تنفذها الاستخبارات الإماراتية مع معارضيها من مليشيا حزب الإصلاح وحلفائهم والذي يتم تمويلهم من قبل السعودية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com