المصدر الأول لاخبار اليمن

هذا ما كشف عنه السيد عبدالملك الحوثي لقلب الطاولة على رأس 17 دولة عالمية

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

مسألة الشرف والعرض تشكل أبرز دوافع التفاني لدى الشعب اليمني ، هذه المرة ليس احرار اليمن فقط من اتخذوا موقفاً عدائيا من السعودية وقوى الغزو الاحتلال في اليمن.

المرتزقة الذين استأجرتهم السعودية والامارات تخلخلت صفوفهم ، وأدرك الكثير منهم خطورة ما أوصلوا انفسهم اليه من مهانة وسقوط في مستنقع الخزي والعار إثر جريمة الاغتصاب البشعة التي ارتكبها جندي سوداني من قوات الاحتلال بحق فتاة يمنية في الخوخة.

اليمنيون لا يتنازلون عن العرض والشرف. وقليل فقط ممن ماتت نخوتهم وضمائرهم يتغاضون عن الجريمة بل وبعضهم يباركها وهو تحت هيمنة قوى الاحتلال ويتحرك للقتال بالنيابة عنهم ضد بلده وشعبه.

التاريخ اليمني حافل بقضايا مشابهة على المستوى الداخلي ، قدموا خلالها تضحيات مهولة من دمائهم وارواح خيرة رجالهم في اقتتال داخلي صوناً للعرض والشرف ، ناهيك عن أن يقوم مرتزق سوداني اجنبي بارتكاب هذه الجريمة بحق فتاة يمنية.

الجريمة اثارت حفيظة الشعب اليمني ، وشكل حدوثها نقطة قوة كبرى للجبهة الوطنية فإثرها احتشد عشرات الآلاف من اليمنيين الى معسكرات التدريب للالتحاق بالجبهات وبراكين الغضب تتفجر في اعماقهم وتمنحهم حافزاً أكبر للتضحية والثأر لعرضهم وشرفهم. وهذا سيغير موازين الحرب ويقلب الطاولة على رأس دول العدوان ليضاعف ورطتهم . وهذا ما حرص عليه القائد اليمني الشاب الذي أدهش العالم بحكمته ومهارته وحنكته العالية في ادارة المعركة والسيطرة على ظروفها وتوظيفها واختيار التوقيت المناسب لكل خطوة استراتيجية عسكرية يخطوها لتوجيه مساراتها في مختلف الجبهات بما يخدم الموقف اليمني ويضاعف مؤشرات الانتصار على دول العدوان وسحقها تحت اقدام المقاتل اليمني الى نسبٍ عالية.

 

وها هو اليوم يطل على الشاشة الفضية قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ليجدد دعوته الى كل ابناء اليمن الشرفاء  للتحرك إلى ساحة المواجهات ، للرد على جرائم انتهاك العرض التي تمارسها قوى الاحتلال .

وقال قائد الثورة في خطاب متلفز وجهه إلى الشعب اليمني في الذكرى السنوية للشهيد القائد: أن الوضع الذي تعيشه المناطق الواقعة تحت الاحتلال بات يستدعي تحركاً شعبياً واسعاً، لوقف حالة العبث التي تمارسها قوات الاحتلال في انتهاك العرض والشرف بحق اليمنيين، مضيفاً أن حالات الاغتصاب في المناطق المحتلة حصلت و تحصل بشكل مستمر مثل ما حدث في جريمة اغتصاب الخوخة  ،وقد تحدث بها ابناء المحافظات الواقعة تحت الاحتلال ،مؤكداً أن من لم ينهض ويغضب لذلك فهو فاقد للكرامة والحرية واصبح في عرف الشرع ديوث.

 

وحذر السيد عبدالملك الحوثي قوى الغزو والمرتزقة من أن مسألة انتهاك العرض ليست امراً سهلاً بسيطاً، داعياً إلى رفع الجهوزية ، وتكثيف الجهود لحماية  الارض والعرض  والدفاع عن الشرف والكرامة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com