المصدر الأول لاخبار اليمن

بعد تهديد كلاهما بالتصفية .. من سيفتك بالآخر في تعز؟

تعز: وكالة الصحافة اليمنية: أفادت مصادر محلية عن خلاف حاد وصل إلى حد التهديد بالتصفية بين عدد من القيادات العسكرية التابعة لقوات التحالف في محافظة تعز. وأكدت مصادر مطلعة لـ”وكالة الصحافة اليمنية” بأن خلاف كبير بين القيادات العسكرية التابعة لقوات التحالف بينهم قائد ما يعرف بقائد اللواء 35 مدرع “عدنان الحمادي”، وعادل العزي نائب جماعة […]

تعز: وكالة الصحافة اليمنية:

أفادت مصادر محلية عن خلاف حاد وصل إلى حد التهديد بالتصفية بين عدد من القيادات العسكرية التابعة لقوات التحالف في محافظة تعز.

وأكدت مصادر مطلعة لـ”وكالة الصحافة اليمنية” بأن خلاف كبير بين القيادات العسكرية التابعة لقوات التحالف بينهم قائد ما يعرف بقائد اللواء 35 مدرع “عدنان الحمادي”، وعادل العزي نائب جماعة أبو العباس، وصلت إلى حد التهديد بالتصفية بينهما.

وأوضحت المصادر ذلك بسبب رفض ” العزي” أوامر تقضي بنقل كتائب تابعة للواء من جبهتي الصلو والاحكوم ومن داخل مدينة تعز إلى القبيطة وكرش وكذا للساحل الغربي، لافتا بان ” العزي” رفض الاوامر دون الرجوع لأبي العباس ويرفض قطعياً نقل أي جندي من جنودهم.

وتأتي أوامر نقل كتائب اللواء 35 مدرع، من القوات الإماراتية، وذلك  في إطار خطة تسليم محافظة تعز للحزام الأمني بقيادة “طارق عفاش”، وإخراج كافة القوات، التي لازالت في صف ماتسمى بالشرعية الموالية لـ” هادي” والممولة من السعودية، والتي لازالت في عداء مع “عفاش”، وذلك تحسبا لأي صدامات قادمة، والذي من المتوقع أن تتكرر احدث نهاية يناير في مدينة تعز، بعد سقوط محافظة الضالع بيد السلطات الإماراتية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com