المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة .. إنعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة مركز تقنية المعلومات

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

عقد بمحافظة الحديدة اليوم الاجتماع الأول لمجلس إدارة مركز تقنية المعلومات في التعليم العالي برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب.

وفي الاجتماع الذي يأتي في إطار خطة وزارة التعليم العالي ومركز تقنية المعلومات للعام 2021م بحضور القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أكد حازب أن إنعقاد الإجتماع في رحاب جامعة الحديدة يمثل رسالة للتحالف بفشله في تعطيل العملية التعليمية بأنواعها العام والأكاديمي والعالي.

وأشار إلى أن الجامعة التي تعرضت للتدمير استطاعت بفضل صمود قيادتها وكوادرها من التغلب على الصعوبات وتجاوز كافة العراقيل وواصلت العملية التعليمية.

فيما رحب القائم بأعمال محافظ الحديدة، بانعقاد مجلس إدارة مركز تقنية المعلومات بعاصمة محافظة الحديدة التي تشهد حراكا تنمويا في مختلف القطاعات وفي مقدمتها قطاع التعليم العالي رغم ما تشهده المحافظة من انتهاكات وخروقات من قبل دول التحالف ومرتزقته.. مشيداً بجهود وزارة التعليم العالي وقيادة وكوادر جامعة الحديدة لتجاوز الصعوبات التي واجهت الجامعة جراء تدمير العدوان البنية التحتية للجامعة.

من جانبه عبر رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل عن الشكر لاختيار جامعة الحديدة لانعقاد الاجتماع الأول لمركز تقنية المعلومات .. مشيرا إلى أن ذلك يعد صورة من صور دعم الجامعة.

قد يعجبك ايضا