المصدر الأول لاخبار اليمن

السعودية تنقل مئات الارهابيين من سوريا الى اليمن..

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية / علمت وكالة الصحافة اليمنية من مصادر استخباراتية أن النظام السعودي الذي يقود عدواناً بربرياً على الشعب اليمني، قام بنقل المئات من عناصر تنظيم داعش المسماة بـ (جيش الاسلام) الى اليمن لمساندة قوات الاحتلال والدفاع عن الاراضي السعودية. وقالت المصادر أن عصابة جيش الاسلام الارهابية، تمول من النظام السعودي، وتم […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية /

علمت وكالة الصحافة اليمنية من مصادر استخباراتية أن النظام السعودي الذي يقود عدواناً بربرياً على الشعب اليمني، قام بنقل المئات من عناصر تنظيم داعش المسماة بـ (جيش الاسلام) الى اليمن لمساندة قوات الاحتلال والدفاع عن الاراضي السعودية.

وقالت المصادر أن عصابة جيش الاسلام الارهابية، تمول من النظام السعودي، وتم طردها مؤخراً من مدينة “دوما” على أيدي القوات السورية.

تجدر الاشارة إلى ان عصابات ما يسمى بجيش الاسلام الارهابية هي التي افتعلت بالتخطيط مع النظام السعودي والمخابرات البريطانية مسرحية “الكيميائي” في دوما، وأخرجتها العصابة المسماة بـ “الخوذ البيضاء”.

يذكر أن نظام آل سعود يقوم مع مرتزقته بشن حرب همجية على الشعب اليمني منذ ثلاث سنوات، وأوقع في صفوف المدنيين اليمنيين عشرات آلاف الشهداء والجرحى ويستخدم في عدوانه البربري مرتزقة من جنسيات مختلفة، ومستشارين أجانب بينهم اسرائيليون.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com