المصدر الأول لاخبار اليمن

الحمادي يهدد باستخدام القوة المفرطة في تعز

خاص: وكالة الصحافة اليمنية أكد عدنان الحمادي قائد اللواء(35) مدرع التابع لمسلحي التحالف في تعز استعداده لاستخدام القوة لمواجهة التحديات التي تعصف بالمحافظة حالياً، والمتمثلة  بالتوجهات المناوئة للتدخل الاماراتي في تعز واستحداثها قوات حزام امني.  وقال الحمادي في بيان اصدره اليوم أن اللواء (35) بات مستهدفاً بتشتيت قواه والتحريض عليه من المنابر ووسائل التواصل الاجتماعي […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

أكد عدنان الحمادي قائد اللواء(35) مدرع التابع لمسلحي التحالف في تعز استعداده لاستخدام القوة لمواجهة التحديات التي تعصف بالمحافظة حالياً، والمتمثلة  بالتوجهات المناوئة للتدخل الاماراتي في تعز واستحداثها قوات حزام امني.

 وقال الحمادي في بيان اصدره اليوم أن اللواء (35) بات مستهدفاً بتشتيت قواه والتحريض عليه من المنابر ووسائل التواصل الاجتماعي على حد تعبيره، بغرض إثارة الشكوك حول ما وصفه الحمادي ب(تضحيات )اللواء منذ اللحظات الاولى للحرب.

يأتي بيان الحمادي في اطار حملات من التهديدات المتبادلة بين فصائل مسلحي التحالف حول مساعي الاحتلال الاماراتي الرامية إلى تشكيل قوة حزام امني في تعز، وتعين طارق صالح قائداً عسكرياً في المحافظة، وهو الامر الذي يرفضه حزب الاصلاح واتباع هادي، ويلقى ترحيباً من الفصائل الموالية للاحتلال الاماراتي وعلى رأسها جماعة أبو العباس.

يذكر أن التصعيد بين الطرفين بلغ ذروته امس  الجمعة عقب مظاهرات حاشدة دعا إليها حزب الاصلاح رفضاً لتعين طارق عفاش وانشاء قوة لما يعرف بالحزام الامني في تعز.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com