المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي ينصح الرئيس المصري بشأن الصواريخ البلاستيكية

وكالة الصحافة اليمنية..خاص.. دخل رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي على خط السخرية التي اجتاحت موقع “تويتر” أمس الأحد بسبب تصريحات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن الصواريخ اليمنية التي وصفها بـ “البلاستيكية”. حيث شارك الحوثي التصريح الذي أدلى به السيسي معلقاً عليه بالتالي: ” ونحن أيضا نرفض قصفها بصواريخ بلاستيكية ولا يمكن ان نواجه […]

وكالة الصحافة اليمنية..خاص..

دخل رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي على خط السخرية التي اجتاحت موقع “تويتر” أمس الأحد بسبب تصريحات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن الصواريخ اليمنية التي وصفها بـ “البلاستيكية”.

حيث شارك الحوثي التصريح الذي أدلى به السيسي معلقاً عليه بالتالي: ” ونحن أيضا نرفض قصفها بصواريخ بلاستيكية ولا يمكن ان نواجه جرائمها بهذا النوع من الصواريخ ، فهذا النوع فقط خاص بالعاب أطفال اليمن ،وننصحك بفك القيود على الصواريخ البلاستيكية ليستمتع اطفال مصر بها في الجنينة أو في اي حته من البلد”.

يذكر أن الرئيس المصري الاسبق حسني مبارك سبق أن قام بطمأنة حكام دول الخليج بنفس الاسلوب الذي اتبعه السيسي اليوم، حيث قال مبارك حينها لحكام الخليج عن الصواريخ العراقية “صواريخ إيه..دي لعب أطفال”.

ويشهد موقع تويتر منذ عصر الأحد موجة ساخرة من تصريحات السيسي التي حاول بها التضامن مع السعودية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com