المصدر الأول لاخبار اليمن

إنشاء محطة مركزية لتوليد الأكسجين بمستشفى 48 النموذجي

صنعاء//خاص// وكالة الصحافة اليمنية// زار فريق من الصليب الأحمر اليوم الاثنين مستشفى 48 النموذجي في محافظة صنعاء، للاطلاع وعمل التقييم اللازمة لإنشاء محطة مركزية لتوليد الأكسجين في المستشفى. وقال مدير عام المستشفى، العقيد الدكتور /إسماعيل الورفي، في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية: ” ان هذه الزيارة تأتي في إطار التوجهات العامة لمستشفى 48 لتجاوز بعض […]

صنعاء//خاص// وكالة الصحافة اليمنية//
زار فريق من الصليب الأحمر اليوم الاثنين مستشفى 48 النموذجي في محافظة صنعاء، للاطلاع وعمل التقييم اللازمة لإنشاء محطة مركزية لتوليد الأكسجين في المستشفى.
وقال مدير عام المستشفى، العقيد الدكتور /إسماعيل الورفي، في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية: ” ان هذه الزيارة تأتي في إطار التوجهات العامة لمستشفى 48 لتجاوز بعض الإشكاليات التي لازال المستشفى يعاني منها والمتمثلة في توفير مادة الاكسجين للمستشفى بشكل دائم، كون المستشفى اليوم في امس الحاجة لإنشاء محطة مركزية لذلك, على اعتبار أن توفير مادة الأكسجين للمرضى، مشكلة أرقتنا سابقاً ولازالت تؤرقنا حتى اللحظة، وتستنزف من موازنة المستشفى ما يقارب 6 مليون ريال شهرياً”.
وأضاف الورفي: “هذا المشروع هو الحل لضمان توفر مادة الأكسجين للمستشفى بشكل دائم، فقد شهدت الفترة الماضية حالة من القلق، بسبب تقلبات اسعار السوق، وما يحصل في بعض الاحيان من تهديد بانعدامه ، بسبب انعدم مادة الديزل عن المصانع الخاصة بالاكسجين، مما اضطرنا السعي لإنشاء محطة توليد الاكسجين داخل المستشفى والتي من خلالها سنتجاوز كل هذه المشاكل والمعضلات”.
مشيراً الى ان زيارة الصليب الاحمر، هي زيارة اولية لتقييم الاحتياج واختيار المكان، وان شاء الله يتم التفاعل مع الموضوع، وتمويل وانشاء المشروع في اقرب وقت ممكن ليتمكن المستشفى من مواصلة تقديم خدماته للمواطنين بكل سهولة ويسر.
وقدم مدير عام مستشفى 48 النموذجي، الشكر والتقدير للإخوة في رئاسة الجمهورية لما قاموا به من دعم للمستشفى في هذا الجانب، وعمل التوصيات اللازمة للصليب الاحمر، والحرص الشديد لحل هذه المشكلة التي يعاني منها المستشفى لفترة طويلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com