المصدر الأول لاخبار اليمن

“بدر1” يستهدف كهرباء نجران، ومعظم مدن المملكة تعلن تعليق الدراسة

وكالة الصحافة اليمنية..

بالتزامن مع اعلان القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني قبل أقل من ساعتين عن استهداف محطة كهرباء نجران بصاروخ باليستي بد1 أعلنت الكثير من المدن السعودية تعليق الدراسة حتى أجل غير مسمى.

وصعدت القوتين الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني من وتيرة قصفها المباشر لأوكار وتجمعات الجيش السعودي والجنود المأجورين في قطاعي نجران وجيزان فيما وراء الحدود, وكذا في جبهة الساحل الغربي جنوب غرب محافظة تعز, مخلفة عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

ففي جبهة الساحل الغربي أوضح مصدر عسكري لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن مدفعية الجيش قصفت تجمعات لمسلحي التحالف وآلياتهم في معسكر خالد وجنوب جسر الهاملي محققة إصابات مباشرة في صفوفهم, شوهد على إثرها سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان المستهدف.

وفي حجة قصفت مدفعية الجيش اليمني تجمعات لمسلحي التحالف شمال صحراء ميدي،
كما قصفت القوة الصاروخية بصاروخ زلزال 2 تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع محققا هدفه بدقة عالية.

وفي جبهات ما وراء الحدود تم دك تجمعات لمسلحي الجيش السعودي في صحراء البقع وموقعي القيادة والجمارك قبالة نجران، كما استهدف موقعي القناصين وسبعين بالشرفة بعدد من قذائف المدفعية.

وقصف الجيش اليمني رقابة موقع صلة في صحراء الاجاشر وحقق اصابات مباشرة في صفوف العدو، أما في جيزان فقد اطلق الجيش اليمني صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في مركز ضهيان، كذلك في جيزان دكت مدفعية الجيش اليمني تجمعات للجنود السعوديين وتحصيناتهم في موقعي الخشل وملحمة.

قد يعجبك ايضا