المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادة السلطة المحلية في الجوف تنعي العقيد الركن أحمد شاجع

الجوف// وكالة الصحافة اليمنية// نعت قيادة السلطة المحلية في محافظة الجوف العقيد الركن المجاهد احمد محمد شاجع والذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالإخلاص والعطاء.  وأشادت قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة / سام الملاحي  ، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية في بيان نعي تلقته ” وكالة الصحافة اليمنية” بالسمات القيادية التي تمتع بها الفقيد […]

الجوف// وكالة الصحافة اليمنية//

نعت قيادة السلطة المحلية في محافظة الجوف العقيد الركن المجاهد احمد محمد شاجع والذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالإخلاص والعطاء.

 وأشادت قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة / سام الملاحي  ، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية في بيان نعي تلقته ” وكالة الصحافة اليمنية” بالسمات القيادية التي تمتع بها الفقيد ” شاجع” الذي عاش مجاهدا مخلصا في سبيل الله ومدافعا عن الوطن ومتصديا للعدوان.

وأشار البيان إلى أن الفقيد “شاجع” يعد من أبرز القيادات العسكرية في المحافظة، ومن الذين لهم دور وحضور كبير وبارز في مختلف الجبهات الوطنية، والذي برحيله فقدت المحافظة أحد أبنائها الشرفاء المخلصين.

وعبر البيان عن خالص العزاء والمواساة لكافة أسرة الفقيد ..سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع برحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

قد يعجبك ايضا