المصدر الأول لاخبار اليمن

محاولة سرقة جثة “أبومحمد شعلان” من مقبرة قتلى التحالف في مدينة مأرب

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

 

كشفت مصادر خاصة لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، اليوم الثلاثاء، معلومات بشأن محاولة سرقة جثة القائد السابق “للقوات الخاصة” التابعة لقوات التحالف من مقبرة تابعة لقتلى مجندي التحالف في مدينة مأرب.

المصادر أوضحت، أن ميليشيات الإصلاح، القت القبض على 20 شخص قاموا بنبش قبر العميد “عبدالغني شعلان” قائد “القوات الخاصة” التابعة لقوات التحالف، من المقبرة المخصصة لدفن كبار ضباط قوات التحالف في مدينة مأرب.

المصارد رجحت، أن الأشخاص المقبوض عليهم ينتمون إلى أسر الثمان النساء اللاتي اختطفهن “شعلان” في 31 ديسمبر الماضي، في مدينة مأرب، وتسليمهن لقائد القوات السعودية بالمحافظة.

وبدوره قال “صالح العبيدي”، أحد الإعلاميين التابعين لقوات التحالف في مدينة مأرب، في منشور له على موقع “فيسبوك”، اليوم، إن مجندي “القوات الخاصة” أحبطوا عملية سرقة جثة أبومحمد شعلان” من المقبرة المخصصة لقتلى التحالف في مدينة مأرب.

وأشار العبيدي، إلى أن مجندي “قوات الأمن الخاص” القت القبض على مجموعة من الأشخاص في “مقبرة الشهداء” أثناء محاولتهم اخراج جثمان العميد “عبدالغني شعلان”.

الجدير ذكره، أن “عبدالغني شعلان” قتل في 25 فبراير الماضي بمدينة مأرب، برفقة الغعميد “نواف الحوري” رئيس عمليات “القوات الخاصة التابعة للتحالف، في ظروف لا تزال غامضة.

قد يعجبك ايضا