المصدر الأول لاخبار اليمن

تحذيرات نارية بعد تجنيد السعودية لأبناء الضالع بهدف اجتياح المهرة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

كشف نائب رئيس لجنة الاعتصام في محافظة المهرة اليوم الثلاثاء، عن إنشاء التحالف لواء عسكري، لاستكمال سيطرته على المحافظة.

 

وأوضح الشيخ “عبود قمصيت” في صفحته على الفيسبوك إن “المجلس الانتقالي” وبإشراف من تحالف الاحتلال السعودي الإماراتي، قام بتأسيس لواء عسكري وفتح باب التسجيل في معسكر “اللواء عبود”، في محافظة الضالع، من أجل تدريبهم وتجهيزهم وإرسالهم إلى محافظة المهرة.

 

وأشار إلى أن باب التسجيل للتجنيد أُفتتح في المعسكر أواخر شهر فبراير، مؤكداً أن القوات السعودية تشرف بشكل مباشر على تأسيس هذه القوات وتقوم بعمليات صرف الرواتب والسلاح لهم، بالإضافة إلى كل أشكال الدعم من أجل إرسالهم إلى المهرة لحماية أطماع السعودية في المحافظة.

 

وتوعد الشيخ “عبود قمصيت” بالكفاح المسلح قائلاً: أبناء المهرة الأحرار بصغارهم وكبارهم سوف يقاتلون كل المليشيات التي تخدم الاحتلال، ولن يسمح أحرار المهرة بدخول هذه المليشيات إلى أرضهم، وسيقدمون كل غالي في سبيل حفظ الاستقرار والأمن في المهرة.

 

وأضاف نحذر أخوتنا أبناء “الضالع” إلى عدم الانجرار خلف مخططات تحالف الاحتلال السعودي الإماراتي، الذي يهدف إلى جعلكم وقود لتحقيق مصالحهم.

 

وتابع بالقول: لا تكونوا أدوات للخارج وتضحون لأجل من لا يستحق، فأبناء المهرة سيدافعون عن أرضهم وعرضهم بكل السبل مهما كان الثمن، ولن نقبل أن نكون أدوات بيد الآخرين، نحن أحرار على أرضنا وكرامتنا فوق كل شيء.

 

ووجه الشيخ “قمصيت” رسالة إلى “عبدالله بن عيسى آل عفرار” المتواطئ مع السعودية قائلاً: إن التاريخ لا يرحم كل متخاذل، وأبناء المهرة لن يقبلوا بهذه المليشيات التي تتحالف معها من أجل خدمة دول خارجية لها مطامع في المهرة، وعليك أن تراجع حساباتك فالتاريخ لا يسجل إلا المواقف المشرفة لأصحابها.

 

 

قد يعجبك ايضا