المصدر الأول لاخبار اليمن

التعليم الفني ينظم فعالية خطابية بيوم الصمود الوطني في ذمار

ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //

 

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في محافظة ذمار، اليوم الثلاثاء، فعالية خطابية بذكرى مرور ستة أعوام من الصمود الوطني في وجه تحالف العدوان على اليمن.

 

وفي الفعالية التي حضرها، عدد من مدراء المعاهد الفنية والتقنية، أكد مدير التعليم الفني بالمحافظة محمد العزي، أن هذه المناسبة تعزيزا للثبات في تدشين العام السابع من الصمود برفد الجبهات بالمزيد من القوافل الغذائية والرجال والمال والسلاح، حتى تحقيق النصر.

 

وأوضح العزي، أن الاحتفاء بهذه المناسبة وفاء وعرفانا لدماء الشهداء العظماء، الذي بفضلهم ينعم المواطنين بالأمن والاستقرار.

ولفت إلى أن تحرير الأراضي اليمنية المحتلة ونيل الحرية والكرامة واستقلالية القرار السياسي اليمني، لن يتحقق إلا بالتضحيات وتقديم كل رخيص وغال من أجل اليمن.

 

فيما تطرقتا كلمتي المشرف الثقافي بالمحافظة أبو عدبالعظيم اللاحجي، ومدير المعهد الصحي للجمعية الطبية والتعليمية بذمار الدكتور عبدالله المدومي، إلى أن يوم الصمود في 26 مارس، يوما اسطوريا في تاريخ أبناء الشعب اليمني، في مواجهة قوى الاستكبار العالمي، التي أفشل الجيش واللجان الشعبية مشروعها في اليمن، والمنطقة العربية.

 

وبينتا حجم الكارثة الإنسانية التي يتعرض لها أبناء الشعب اليمني، جراء استمرار الحرب والحصار، بمنع دخول سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية إلى ميناء الحديدة، بتواطؤ من الأمم المتحدة، معتبرين إجراءات التحالف إبادة جماعية بحق أبناء اليمن.

 

وتوجه المشاركون في الفعالية بالدعوة إلى أبناء محافظة ذمار للمشاركة الفاعلة والخروج المشرف في فعالية يوم الصمود الوطني، واستمرار إرسال قوافل العطاء إلى المجاهدين في كافة الجبهات حتى تحقيق النصر.

 

 

قد يعجبك ايضا