المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي: قادمون في العام السابع من موقع متقدم وبإنجازات أكبر وانتصارات أعظم

 صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد السيد عبدالملك الحوثي أن العدوان على اليمن تم عبر إعلان  سعودي من واشنطن، ما يكشف هوية منفذ العدوان ومن يقف وراءه .

وأشار السيد عبدالملك في كلمة له بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للصمود عصر اليوم الخميس ، ان الصمود في وجه العدوان عنوان عظيم وجذاب وحالة متجسدة في واقع الشعب اليمني منذ بداية العدوان إلى اليوم ، معتبراً مناسبة اليوم الوطني للصمود جديرة بالاهتمام والاستفادة منها كمحطة سنوية معطاءة ومفيدة.

وقال السيد عبدالملك: ” ما قبل العدوان كان هناك تحريض للعدو الإسرائيلي على اليمن، ونتنياهو كان على رأس المحرضين ضد ثورة الشعب اليمني”، لافتاً إلى أن العدوان منذ بدايته في منتصف الليل قبل ستة أعوام كانت “بصمته الجريمة وسمته الغدر”.

وتابع قائلا:  لولا الإعلان وتبني العدوان لبقي سؤال “من هو الطرف الذي نفذ العدوان” دون جواب وهذا شاهد على أن شعبنا بريء و المظلوم ” ، مؤكدا أن الإجرام طابع لهذا العدوان منذ الجريمة الأولى بحق المدنيين في العاصمة صنعاء.

ولفت السيد عبدالملك إلى أن السعودي من واشنطن تبنى العدوان وأنه يقود التحالف ليتجلى أنه منفذ تحت إشراف أمريكي إلى جانب الإسرائيلي والبريطاني لاستهداف اليمن.

وأضاف قائلا “الإسرائيلي الأمريكي والبريطاني لكي يتفادى ثلاثتهم الكلفة والتبعات، و اختاروا السعودي يكون المنفذ الرئيسي ومعه الإماراتي والبقية مستأجرون من جيوش وأنظمة ومرتزقة محليين”.

مبيناً أن الحالة القائمة بين اليمن وجار السوء كانت وفق اتفاقات سابقة وحالة سلام ولم يصدر من اليمن ما يبرر للإمارات وغيرها أن تشارك في العدوان .

الطموحات المراهقة للسعودية والإمارات استبسطت مهمة الحرب على اليمن إرضاء لأمريكا

 وأكد السيد عبدالملك الحوثي، أن ارتباط وتبعية السعودية والإمارات بالأمريكيين في كل ملفات المنطقة هو العامل الأبرز لانخراطهم في تنفيذ العدوان على اليمن.

وأوضح قائد الثورة ، أن اعتماد السعودي والإماراتي وبثقة عمياء على التقديرات والتقارير الاستخباراتية الأمريكية الصهيونية في تحديد العدو والمخاطر جعلتهم يبنون عليها قرارات خاطئة.

ولفت السيد عبدالملك، إلى أن الطموحات المراهقة في لعب دور الوكيل الحصري لأمريكا دفعت بالسعودي والإماراتي لاستبساط المهمة في اليمن وتوقع نجاحاً بسرعة.

وبين أن كل التصورات السعودية والإماراتية كانت خاطئة، وإلى الآن لم يأخذا العبرة رغم تجلي كل شيء مشيراً إلى أن البطاقة التعريفية للعدوان هو عدوان تشرف عليه أمريكا ولإسرائيل وبريطانيا دور معين، وتنفذه السعودية والإمارات، وتستأجر جيوش وأنظمة وجماعات.

وأوضح السيد عبدالملك الحوثي، أن السعودية تحاول في بعض المحطات تقديم بطاقة مختلفة لهذه الحرب على أنها مشاكل واحتراب بين أطراف يمنية، مبيناً أنه عندما يكون تحالف العدوان في مأزق أخلاقي وميداني وسياسي، يلجئ إلى تبني خطاب “يدعواليمنيين إلى وقف الاقتتال بينهم”.

 كشف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، عن دور الأمم المتحدة في الحرب على اليمن. من خلال تبني مواقف خادعة تحاول تصوير الحرب على اليمن على أنها “حرب أهلية”.

 

المتورطون في خيانة البلد لا يمتلكون أي صلاحيات لإدارة المحافظات المحتلة

وجدد السيد عبدالملك، التأكيد أن المتورطين في خيانة البلد هم تحت إمرة السعودي ولا يمتلكون أي صلاحيات وهم يقرون بذلك.

وأوضح أن كل من يعمل مع التحالف بمختلف صفاتهم يخضع لأبسط ضابط سعودي كما يجري في مأرب وبقية المحافظات المحتلة.

ولفت إلى أن المطارات والموانئ والمراكز الحيوية في المحافظات المحتلة، تقع تحت سيطرة مباشرة من قبل السعودي والإماراتي.

دفاعنا عن أنفسنا حق مشروع ولا نحتاج أذن أي جهة في الدنيا

 قال السيد عبدالملك بدر الحوثي ان الشعب اليمني لا يحتاج الى إذن من مجلس الأمن ولا من الأمم المتحدة ولا موافقة من الجامعة العبرية ولا إذنًا من الدول الأوروبية ولا من أي طرف في هذه الدنيا في تصديه للعدوان .

وأشار السيد عبدالملك الى ان الشعب اليمني تعرض للظلم بغير حق، وتم الاعتداء عليه بغير حق، وجاؤ من أقاصي الارض لاحتلال أرضه .

واكد السيد عبدالملك ان الشعب اليمني لا يبالي بأحد يطلب منه أن يخنع ويستسلم أمام وحشية الأعداء، وسيواصل تحركه من كل المكونات والفئات للتصدي للعدوان .

اتجهنا للتصنيع العسكري نتيجة الحصار كإنجاز استراتيجي

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي على موقف اليمن الدفاعي المشروع في مواجهة التحالف مشروع بكل الاعتبارات.

وكشف السيد عبدالملك ، عن الانجاز الاستراتيجي لليمن من خلال الاتجاه نحو مسار التصنيع العسكري من الكلاشنكوف إلى الصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة نتيجة الحصار الشديد.

ولفت إلى أن الشعب اليمني تمكنت من توجيه الضربات إلى عمق دول التحالف والتي اصبحت مصدر إزعاج كبير لهم ، مؤكدا أن آلاف العمليات العسكرية بمختلف الأنواع والتخصصات ينفذها الجيش اليمني بمساندة أبناء الشعب.

استهداف مكة المكرمة كانت أكبر كذبة قدمها التحالف

وقال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ان تحالف العدوان قدم أكبر كذبة في التاريخ عندما زعم ان اليمنيين يستهدفون مكة المكرمة وانهم يسعون الى إمتلاك الصواريخ لاستهداف المسجد الحرام .

وأكد السيد عبدالملك ان أبناء اليمن هم الأعظم وفاءً ومستعدين لان يكونوا فداءً لبيت الله الحرام ، مشيراً الى وفاء الشعب اليمني مع المسجد الأقصى الذي باعه الأعراب وقدموه في المساومات السياسية .

تمسك الشعب اليمني بمواقفه المبدئية تجاه قضايا أمته 

أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي على تمسك الشعب اليمني بمواقفه المبدئية الإيمانية تجاه قضايا أمته وفي مقدمتها القضية الفلسطينية واستنكار العمالة والموالاة للعدو الإسرائيلي تحت مسمى التطبيع .

وقال السيد عبدالملك ان حركة موالاة العدو الإسرائيلي تحت مسمى التطبيع مدانة لأنها تستهدف كل أبناء المنطقة، وتحاول جعل كيان العدو طرفاً في كل قضايا الأمة .

كما أكد السيد عبدالملك على تمسك الشعب اليمني بموقفه المبدئي في التصدي لكل مساعي التفرقة والفتنة بين أبناء الأمة، بإعتبار الأخوة الإسلامية مبدأ دينياً والتزاماً إيمانيا .

وتوجه السيد عبدالملك بالشكر للذين وقفوا إلى جانب الشعب اليمني من أبناء الامة  على ايران، وحزب الله وأمينه العام السيد حسن نصرالله ولكل الذين نصروا الشعب اليمني  في مظلوميته .

قادمون في العام السابع بإنجازات أكبر وانتصارات أعظم

ال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ان الشعب اليمني قادم في العام السابع بإنجازات أكبر وانتصارات أعظم ونجاحات أكثر وثبات أقوى بإذن الله .

وأضاف السيد عبدالملك قادمون في العام السابع من موقع متقدم على مستوى التصنيع العسكري والتقدم الميداني والوعي الشعبي والزخم العسكري والإنجاز الأمني والصمود الاقتصادي والثبات السياسي والالتزام بالموقف الإيماني .

ودعا السيد عبدالملك الى تتظافر الجهود رسميا وشعبيا لتعزيز كل عوامل الصمود والتوجه نحو البناء والتطوير في مختلف المجالات بالتركيز على الإنتاج المحلي والقطاع الزراعي والتصنيع في البلد .

قد يعجبك ايضا