المصدر الأول لاخبار اليمن

تصفية قائد عسكري بارز وسط خلافات حادة داخل معسكرات التحالف في مأرب

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

لقي قائد عسكري من الوزن الثقيل في صفوف قوات التحالف، مصرعه، اليوم الأربعاء، في ظروف غامضة، وسط أنباء حول خلافات حادة تسود معسكرات التحالف داخل مدينة مأرب.

مصادر مطلعة في محافظة مأرب قالت لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، أن خلافات حادة نشبت داخل معسكرات التحالف مما أدى إلى إندلاع صراع داخلي بين القيادات العسكرية، في مدينة مأرب.

 

المصادر أكدت، أن العميد “صالح الاضمد العباب” رئيس عمليات “القوات الخاصة”، لقي مصرعه برفقة مرافقه الشخصي الملازم “علي ناصر الاظمد العباب” في ظروف غامضة داخل مدينة مأرب، عقب ساعات من توجيهات صادرة من قائد “الشرطة العسكرية” التابعة لقوات التحالف باعتقال قادة “القوات الخاصة” في مدينة مأرب.

 

و أوضحت المصادر، أن العميد “ناجي منيف” قائد “الشرطة العسكرية” التابعة لقوات التحالف، وجه بسرعة اعتقال العميد “سليم السياغي” قائد “القوات الخاصة” وأركان حرب “القوات الخاصة” التابعة لقوات التحالف في مدينة مأرب.

 

الجدير ذكره أن الصريع العميد “صالح الاضمد العباب” رئيس عمليات “القوات الخاصة”، قتل بعد شهر من استلامه منصبه خلفا للعميد “نوفل الحوري” الذي تم اغتياله في 25 فبراير الماضي، برفقة العميد “أبومحمد شعلان” قائد القوات الخاصة” في ظروف غامضة بمدينة مأرب.

قد يعجبك ايضا