المصدر الأول لاخبار اليمن

سلسلة غارات هستيرية في عدد من المحافظات تحدث دماراً هائلاً في ممتلكات المواطنين

//وكالة الصحافة اليمنية//تقرير// ارتكبت مقاتلات تحالف العدوان الأمريكي السعودي يوم أمس الجمعة مجزرتين مروعتين بحق مواطنين في محافظتي تعز وصعدة أسفرت عن استشهاد وإصابة قرابة 30 مدنياً, وأحدث دماراً هائلا في ممتلكات ومنازل المواطنين. ففي محافظة صعدة شمال اليمن استشهد 5 مواطنين وجرح عدد آخر جراء غارات عدوانية استهدفت منطقة مران بمديرية حيدان, كما دمرت […]

//وكالة الصحافة اليمنية//تقرير//

ارتكبت مقاتلات تحالف العدوان الأمريكي السعودي يوم أمس الجمعة مجزرتين مروعتين بحق مواطنين في محافظتي تعز وصعدة أسفرت عن استشهاد وإصابة قرابة 30 مدنياً, وأحدث دماراً هائلا في ممتلكات ومنازل المواطنين.

ففي محافظة صعدة شمال اليمن استشهد 5 مواطنين وجرح عدد آخر جراء غارات عدوانية استهدفت منطقة مران بمديرية حيدان, كما دمرت ثلاثة منازل لمواطنين بـ 3 غارات  في وادي ليه بمديرية الظاهر دون وقوع إصابات.

مديرية منبه الحدودية هي الأخرى حيث تعرضت منازل المواطنين فيها لقصف صاروخي ومدفعي سعودي أحدث أضراراً كبيرة في ممتلكاتهم.

وواصلت قوات العدو السعودي قصفها المستمر على مناطق متفرقة من مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين, وكذا مديريتي حيدان والظاهر وغمرالحدودية.

إلى ذلك شنت طائرات التحالف 4 غارات استهدفت مديرية باقم, كما قصفت بغارتين منطقة آل عمار بمديرية الصفراء بذات المحافظة.

وفي تعز سقط ما لا يقل عن 20 موطناً بين قتيل وجريح وأصيب عدد آخر جراء غارات لطيران العدوان استهدفت سيارة كانت تقلهم في منطقة العريش بمديرية موزع .

أما في منطقة فاس بمديرية بكيل المير بمحافظة حجة استهدفت غارة سعودية جرافة ومزرعة تابعة للمواطن محمد جبران قهبش أدت إلى تدميرها, كما قصف الطيران الحربي المعادي بغارتين مديرية السوادية بمحافظة البيضاء, واستهدفت بغارتين مماثلتين مديرية حيس غرب محافظة الحديدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com