المصدر الأول لاخبار اليمن

بالوثائق.. حكومة بن دغر تتحول الى عصابة تقطع الطرق وتستولي على البضائع

خاص// وكالة الصحافة اليمنية// كشفت مذكرة جديدة عن قيام رئيس وزراء حكومة المستقيل هادي // أحمد عبيد بن دغر باحتجاز المواد الخام التابعة لشركة كمران. وجاء في المذكرة توجيه صريح من بن دغر الى وزير ماليته ورئيسي مصلحة الضرائب والجمارك في عدن بمواصلة احتجاز المواد الخام التابعة لشركة كمران وعدم إطلاقها إلا بتوجيه خطي من […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

كشفت مذكرة جديدة عن قيام رئيس وزراء حكومة المستقيل هادي // أحمد عبيد بن دغر باحتجاز المواد الخام التابعة لشركة كمران.

وجاء في المذكرة توجيه صريح من بن دغر الى وزير ماليته ورئيسي مصلحة الضرائب والجمارك في عدن بمواصلة احتجاز المواد الخام التابعة لشركة كمران وعدم إطلاقها إلا بتوجيه خطي من الرئيس المستقيل هادي.

 

بدوره وجه رئيس مصلحة الضرائب بتوجيه مذكرة الى رئيس مصلحة الجمارك في عدن طالبه فيها بسرعة إيقاف الافراج عن شحنة المواد الخام الخاصة بشركة كمران اليمنية.

 

وكشفت المذكرتين المؤرختين بتاريخ الـ 19 من ابريل 2018م الى أي درجة باتت حكومة بن دغر مفلسة وعاجزة عن إيجاد موارد لها سوى التحول الى عصابة لقطع الطرقات واحتجاز البضائع الخاصة بشركات وتجار في صنعاء وغيرها من المدن الموالية للمجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ الوطني، واستمرارها في سرقة ونهب الأدوية والمساعدات الغذائية التي يتم ارسالها لمختلف المدن والقرى اليمنية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com