المصدر الأول لاخبار اليمن

فيديو : رؤية بن سلمان تحرم طالبة سعودية من العمل في بلادها

خاص// وكالة الصحافة اليمنية// هذه هي رؤية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، شباب وشابات عاطلين عن العمل، وانهيار اقتصادي وشيك بحسب تقارير ومؤشرات عالمية، وسخط شعبي يتنامى يوم بعد يوم. ففي الوقت الذي ضمن الرئيس الامريكي دونالد ترامب وظائف وأعمال لمئآت الالاف من شباب بلاده بالأموال التي قدمها له ولي العهد السعودي، يفقد الكثير […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

هذه هي رؤية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، شباب وشابات عاطلين عن العمل، وانهيار اقتصادي وشيك بحسب تقارير ومؤشرات عالمية، وسخط شعبي يتنامى يوم بعد يوم.

ففي الوقت الذي ضمن الرئيس الامريكي دونالد ترامب وظائف وأعمال لمئآت الالاف من شباب بلاده بالأموال التي قدمها له ولي العهد السعودي، يفقد الكثير من شباب المملكة وظائفهم وأعمالهم وينضمون الى رصيف البطالة واليأس.

في الفيديو احدى شابات المملكة العاطلات عن العمل بالرغم من تخرجها من الجامعة، اضطرت لاقتراض مبلغ من المال من احد بنوك السعودية لتستثمره في عمل بسيط يعود عليها وعلى اسرتها بما يسد رمقهم ويبقيهم على قيد الحياة، لكنها فوجأت باحدى الدوريات التابعة لسلطات ولي العهد بالتهجم على مشروعها الصغير المتنقل، وتكسير ما لديها من أدوات ثمينة كانت هي كل مشروعها الصغير.

 

وبعكس ما يقوم به الأمير محمد بن سلمان من محاولات لإرضاء المرأة السعودية وتقديمها للانظمة الغربية كمرأة متحضرة بامكانها قيادة السيارة والسفر الى حيث تشاء والاختلاط مع الرجال في دور السينما والاندية ووالرياضية، لفتت هذه الفتاة الى ما يقوم به الأمير في الواقع من اضطهاد للمرأة ومنعها من العمل داخل بلادها والسطو على رأسمالها الذي اقترضته لإعالة نفسها والخروج من طابور البطالة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com