المصدر الأول لاخبار اليمن

رسالة مؤلمة من ضابط جنوبي في قوات طارق

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // بعث احد الضباط الجنوبين في قوات طارق عفاش رسالة محزنة لاحد اصدقائه (على شكل بوستات في الوتساب)  ، حكى فيها بمرارة تفاصيل مغيبة عن احداث معركة معسكر خالد التي دارت رحاها الخميس الماضي، وكالة الصحافة اليمنية حصلت على نص الرسالة  عن طريق الصدفة ، وتحتفظ الوكالة بأي تفاصيل تدل […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

بعث احد الضباط الجنوبين في قوات طارق عفاش رسالة محزنة لاحد اصدقائه (على شكل بوستات في الوتساب)  ، حكى فيها بمرارة تفاصيل مغيبة عن احداث معركة معسكر خالد التي دارت رحاها الخميس الماضي، وكالة الصحافة اليمنية حصلت على نص الرسالة  عن طريق الصدفة ، وتحتفظ الوكالة بأي تفاصيل تدل على هوية صاحب الرسالة ، خوفا من اي اعمال انتقامية قد تطال صاحب الرسالة والاكتفاء بالاشارة إلى ان صاحب الرسالة ضابط من ابناء مديرية طور الباحة في محافظة لحج، وكالة الصحافة تعيد نشر تلك الرسالة كما وردت من باب الحفاظ على المصداقية.

نص الرسالة:

(السلام عليكم اخي (ع)، ارجو منك ان تبلغ والدي اني بخير، وبمجرد أن اخرج من الحبس سأخذ اجازة واعود الى القرية . واخبر الوالد ان (م) اصيب وقالوا لي انهم نقلوه إلى عدن وما اعرف ان كان حي ولا قد استشهد، من اجل  يتأكدوا.

انا مسجون بعد ما شتبكنا مع الشمالين الذي بقوا يتفرجوا علينا ونحن نقتل في معركة تحرير محيط معسكر خالد

خدعونا اخي (ع) وقدمونا كباش فداء في أول معركة، والذي خدعنا ضباط جنوبين بمحاضرات عن الاخوة ووحدة المصير في معركة تحرير الوطن من المليشيا الانقلابية ، لكن اتضح ان كل ذلك الكلام مجرد كذب .

عندما حانت ساعة المعركة وجدنا الشمالين لا يزالوا يحتفظوا بكل ما عندهم من لؤم واحتيال، وهم كانوا يتفرجوا علينا من مخابئهم ولا كأن الامر يعنيهم.

يا اخي انا ما ادري لماذا  ينتقصوا ابناء الجنوب ، حتى الامارات ما حصلت قائد جنوبي يقود المعركة ، وجابت واحد من الشمال عمره ما قد دخل معركة ، واحسن حاجة يعملها الفرار، مع انه يوجد في الجنوب قيادات عسكرية معروفة في الكفائة وعندها تجارب، لكنهم ياصديقي يتعمدوا اهانة الجنوبين.

لماذا يجب ان يكون الدم جنوبي والنصر للشمالين، لماذا يجب ان يأمروا هم ونحن علينا أن نطيع؟ وكأننا عبيد لهم.

مع اننا اثبتنا اننا اشجع من الشمالين ، وعندما حانت ساعة المعركة اندفعنا بكل صدق وشجاعة  ووقع منا كثير من القتلى والجرحى، واتحداهم يقولوا ان وقع لهم حتى جريح واحد.

حتى الحوثيين كانوا رحماء جداً باخوانهم الشمالين، وصبوا كل جحيم قذائفهم ورصاصهم علينا نحن فقط.

ارجوك يا صديقي انت رجل صالح واستاذ مدرسة وامام جامع، فهم الناس أن الجنوبين ما تخاذلوا، وأن كل نكسة تحصل سببها الشمالين، ولا يمكن نكون نحن وهم واحد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com