المصدر الأول لاخبار اليمن

عشرات الحافلات تقل المئات من الإرهابيين من القلمون إلى الشمال السوري

تواصلت البوم السبت عملية إخراج الإرهابيين وعائلاتهم من منطقة القلمون الشرقي تنفيذا للاتفاق الذي تم التوصل إليه أمس والقاضي بإخراج الإرهابيين من الرحيبة وجيرود والناصرية إلى الشمال السوري. وبحسب ما نقلت سانا انه تم منذ صباح اليوم تجهيز 28 حافلة تقل المئات من الارهابيين وعائلاتهم من الرحيبة وجيرود والناصرية وإخراجها إلى أطراف بلدة الرحيبة بانتظار […]

تواصلت البوم السبت عملية إخراج الإرهابيين وعائلاتهم من منطقة القلمون الشرقي تنفيذا للاتفاق الذي تم التوصل إليه أمس والقاضي بإخراج الإرهابيين من الرحيبة وجيرود والناصرية إلى الشمال السوري.

وبحسب ما نقلت سانا انه تم منذ صباح اليوم تجهيز 28 حافلة تقل المئات من الارهابيين وعائلاتهم من الرحيبة وجيرود والناصرية وإخراجها إلى أطراف بلدة الرحيبة بانتظار تجهيز المزيد من الحافلات ومن ثم نقلها إلى جرابلس في وقت لاحق اليوم.

وكشفت الوكالة أن الإرهابيين يقومون بتسليم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة ومستودعات ذخيرتهم قبيل إخراجهم بالحافلات وذلك تنفيذا للاتفاق القاضي بإخراج جميع الإرهابيين من البلدات الثلاث.

ويأتي اتفاق منطقة القلمون الشرقي بعد يومين من اعلان بلدة الضمير خالية من الارهاب بعد إخراج إرهابيي “جيش الإسلام” وعائلاتهم منها وبعد أسبوع واحد من إعلان الغوطة الشرقية خالية من الإرهاب بعد عملية عسكرية مركزة نفذتها وحدات الجيش السوري أجبرت التنظيمات الإرهابية على الاستسلام والرضوخ للخروج من مدينة دوما حيث دخلت بعد ذلك وحدات من قوى الامن الداخلي الى المدينة لتعزيز الامن والاستقرار داخلها.

يذكر أن وحدات من الجيش السوري بالتوازي مع تنفيذ الاتفاق في منطقة القلمون الشرقي تنفذ عملية عسكرية مركزة على أوكار التنظيمات الإرهابية المنتشرة جنوب دمشق.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com