المصدر الأول لاخبار اليمن

الإفراج عن ناشط حضرمي اعتقل على خلفية انتقاده المندوب الإماراتي

//حضرموت//وكالة الصحافة اليمنية// أفادت مصادر محلية بمحافظة حضرموت أن الأجهزة الأمنية التابعة للمستقيل هادي أفرجت ظهر اليوم الأحد عن ناشط سياسي من أبناء المحافظة اعتقل أمس السبت على خلفية انتقاده أحد قادة قوات الغزو والاحتلال الإماراتي. وبحسب المصادر فإن قوات ما يسمى بـ “النخبة الحضرمية” التي تتلقى دعمها المالي والعسكري من قوات الإحتلال الإماراتي اعتقلت […]

//حضرموت//وكالة الصحافة اليمنية//

أفادت مصادر محلية بمحافظة حضرموت أن الأجهزة الأمنية التابعة للمستقيل هادي أفرجت ظهر اليوم الأحد عن ناشط سياسي من أبناء المحافظة اعتقل أمس السبت على خلفية انتقاده أحد قادة قوات الغزو والاحتلال الإماراتي.

وبحسب المصادر فإن قوات ما يسمى بـ “النخبة الحضرمية” التي تتلقى دعمها المالي والعسكري من قوات الإحتلال الإماراتي اعتقلت الناشط  محمد بن علي جابر بعد حملة إلكترونية قام بها نشطاء التواصل الاجتماعي، مهددين بتحرك شعبي في المكلا ضد القوات الإماراتية الغازية.

وكانت المليشيات التابعة للإمارات اعتقلت جابر أمس السبت بسبب منشور له على شبكة التواصل الإجتماعي انتقد فيه تدخل المندوب الإماراتي في حضرموت في تغيير مدير أمن مديرية حجر بساحل حضرموت.

وتعتبر الحادثة الثانية لاعتقال أشخاص على خلفيات منشور خلال العام 2018 م حيث سبق وأن اعتقلت الأجهزة الأمنية الصحفي عوض كشميم على خلفية منشور ناقد للعملية العسكرية الإماراتية التي وصفها الصحفي كشميم “بالوهمية” تحت ذريعة محاربة ما يسمى بعناصر القاعدة في منطقة المسني في الأشهر القليلة المنصرمة.

غير أن مصادر محلية بحضرموت أكدت في وقت سابق أن الحملة الإماراتية ما هي إلا ذريعة بهدف السيطرة على المنطقة التي يتواجد بها أكبر منجم للذهب على مستوى المنطقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com