المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد القائد: الفساد الأخلاقي سلاح اللوبي الصهيوني لتفكيك الأسرة وضرب روح الأمة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكد قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن المعركة مع العدو الإسرائيلي شاملة، وأن الاستراتيجية التي يعتمدها في مواجهته هي تجريد الأمة، من كل عناصر القوة المعنوية والمادية بما يسهل له السيطرة الكاملة بأقل كلفة.

 

وأوضح قائد الثورة خلال كلمته بمناسبة احياء يوم القدس العالمي مساء اليوم، أن العدو الإسرائيلي يسعى للوصول بالأمة الإسلامية إلى طاعته ويجعلها أداة في يده ويستثمر كل الإمكانيات لتحقيق ذلك.

 

ولفت السيد عبدالملك، إلى أن العدو الإسرائيلي يسعى لإضلال الأمة الإسلامية ويستخدم مختلف الأساليب من عملائه وصولاً لزرع العقائد الضالة في الجانب العقائدي للأمة.. كما نوه إلى أن النشاط الإعلامي للصهاينة يقوم على تزييف الحقائق ومن أهم ما يركزون عليه هو التأثير على الرأي العام.

 

وجدد قائد الثورة التأكيد على أن الصهاينة يعملون على التضليل المعلوماتي عبر مراكز الأبحاث والتي تعتمد عليها بعض الأنظمة العربية وتقدم لهم استشارات خاطئة.

 

إلى ذلك نبه السيد عبدالملك، من خطورة العمل الصهيوني بالعمل على نشر الفساد في كل المجالات وفي مقدمتها الفساد الأخلاقي وصولاً إلى تفكيك الأسر والمجتمعات لضرب الروح المعنوية للأمة.

 

وأوضح قائد الثورة أن اللوبي الصهيوني يحرص على تفريق الأمة ونجح في إيجاد الحواجز السياسية ووظف الخلافات المذهبية لبعثرة الشعوب.. وتبنت بعض الأنظمة النظرة الصهيونية وبنت عليها تطبيعها ونشاطها الإعلامي والتثقيفي حتى باسم الدين بهدف حرف بوصلة العداء عن العدو الإسرائيلي.

 

 

قد يعجبك ايضا