المصدر الأول لاخبار اليمن

أكثر من 88 قتيلاً وجريحاً في مجزرة مروعة لطيران التحالف استهدفت عرسا في محافظة حجة

وكالة الصحافة اليمنية//

ارتكب طيران تحالف العدوان مساء أمس مجزرة مروعة ووحشية في مديرية بني قيس في محافظة حجة وراح ضحيتها أكثر من 88 قتيلا وجريحا.

مصدر محلي أكد أن طيران التحالف استهدف حفل زفاف في منزل المواطن جعفر مصابي في بني قيس في محافظة حجة بالعديد من الغارات الجوية خلفت مجزرة كبيرة راح ضحيتها أكثر من 33 قتيلاً وأكثر من 55 جريحا أغلبهم إصابتهم خطرة وبينهم أطفال، مضيفا” ان أشلاء الضحايا مازالت تحت الانقاض وطواقم الإسعاف تواجه صعوبة في الوصول الى مكان الجريمة”.

وأوضح ناطق وزارة الصحة أن حصيلة المجزرة لحد الآن بلغت أكثر من 88 قتيلاً وجريحا ، مؤكدا أن الأمم المتحدة أثبتت أنها غير قادرة على وقف إجرام العدوان وهذا تواطؤ غير مقبول، مضيفا أن الوضع الصحي حرج جدا وتصعيد العدوان يرهق النظام الصحي.

وأكد ناطق وزارة الصحة أن تحليق طيران التحالف ضاعف من ضحايا جريمة استهداف حفل زفاف في بني قيس في حجة ، فيما أعلن المستشفى الجمهوري في حجة حالة الطوارئ، والوضع الصحي حرج للغاية.

مدير مستشفى الجمهوري في حجة  أكد أن المستشفى استقبل 46 جريحا من ضحايا غارات التحالف على حفل الزفاف ، مضيفا أن المستشفيات الأخرى في المحافظة غير قادرة على استقبال الحالات الصعبة

وتأتي هذه الجريمة الوحشية بعد ساعات من جريمة أخرى قضت على أسرة بكاملها في ميدي بحجة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com