المصدر الأول لاخبار اليمن

البرلمان اليمني يدين جريمة التحالف في حجة، ويستنكر صمت الشعوب العربية والغربية

وكالة الصحافة اليمنية.. خاص.. عبّر مجلس النواب اليمني عن استنكاره لاستمرار صمت الشعوب العربية والعالم والأمم المتحدة على المجازر التي ترتكب بحق الشعب اليمني، مطالباً إياها بالإضطلاع بمسئولياتها التاريخية والقانونية والإنسانية للتعبير عن موقفها بإدانة المجازر التي ترتكبها دول التحالف بشكل يومي و الضغط على دول التحالف الذي تقوده السعودية لإيقاف الحرب بشكل عام وفك […]

وكالة الصحافة اليمنية.. خاص..

عبّر مجلس النواب اليمني عن استنكاره لاستمرار صمت الشعوب العربية والعالم والأمم المتحدة على المجازر التي ترتكب بحق الشعب اليمني، مطالباً إياها بالإضطلاع بمسئولياتها التاريخية والقانونية والإنسانية للتعبير عن موقفها بإدانة المجازر التي ترتكبها دول التحالف بشكل يومي و الضغط على دول التحالف الذي تقوده السعودية لإيقاف الحرب بشكل عام وفك الحصار البري والبحري والجوي الجائر وفتح كافة المنافذ.

وفي الجلسة التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة يحيى علي الراعي أدان مجلس النواب واستنكر بشدة المجزرة المروعة التي ارتكبها طائرات دول التحالف بقيادة السعودية باستهدافها لحفل زفاف بقرية الراقة في بني قيس محافظة حجة والذي راح ضحيتها أكثر من 88 شهيدا وجريحا بينهم ما يقارب من 30 طفلاً.

وأشار مجلس النواب الى أن هذه الجريمة ليست الأولى لدول التحالف الذي يواصل استهداف المناسبات الاجتماعية في ظل صمت دولي مخزي ومريب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com