المصدر الأول لاخبار اليمن

خلال لقائه ممثل حركة الجهاد .. السفير اليمني لدى سوريا ينقل تبريكات قيادة صنعاء بانتصار المقاومة الفلسطينية

متابعة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قام سفير اليمن لدى سوريا عبدالله صبري، اليوم الأحد، بزيارة لمقر حركة الجهاد الإسلامي وممثلها في في سورية إسماعيل السنداوي (أبو مجاهد) لتهنئته بانتصار المقاومة الفلسطينية على كيان العدو الصهيوني في معركة سيف القدس.

وقال السفير صبري لأبو مجاهد: اتقدم إليكم نيابة عن قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط بالتهاني والتبركات بالانتصار في معركة سيف القدس.

وأضاف صبري: التهنئة من خلالكم للشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة التي وحدت كل الشعوب الحرة حول القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن القضية الفلسطينية عادت للواجهة بفضل بطولات المقاومة وصمودها.

وأكد سفير اليمن في سورية أن معركة سيف القدس صنعت تحولا كبيرا لقنت العدو درساً لن ينساه، منوها إلى أن هذه المعركة فتحت باب الأمل باتجاه المعركة الكبرى، وأن القدس أصبحت أقرب من أي وقت مضى.

من جهته قدم ممثل حركة الجهاد الإسلامي، لسفير اليمن شرحا حول مجريات العدوان الصهيوني على غزة خلال الأيام الماضية، ورد المقاومة على العدوان وقدرتها على تثبيت معادلة ردع في المواجهة.

ووجه التحية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وللرئيس مهدي المشاط، معتبرا أن العدوان على اليمن هو خدمة للمشروع الصهيوني.

وأشار أبو مجاهد إلى أنه بعد معركة سيف القدس أصبحت القضية الفلسطينية تشمل اساس قضايا المنطقة، مؤكدا أن هذه المعركة كانت من أفضل المعارك لأنها وحدت الفصائل حول القدس كما وحدت جميع الفلسطينيين تحت راية مواجهة الاحتلال الإسرائيلي .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com