المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي: ما حدث مع العدو الاسرائيلي جولة من جولات الاشتباك ولابد من استمرار الدعم

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

قال  قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ان الشعب اليمني تابع بإهتمام كبير وتنسيق في إطار محور المقاومة الجولة التي استجدت ما بين إخوتنا الفلسطينيين والعدو الإسرائيلي .

و اكد السيد عبدالملك خلال كلمته في فعالية افتتاح أنشطة الدورات الصيفية، أن الشعب اليمني كان يرصد بشكل مستمر طبيعة التطورات والأحداث في الاراضي الفلسطينية لإتخاذ أي قرارات إضافية تواكب مستوى التحديات وطبيعة الخطر.

ولفت السيد عبدالملك الحوثي، إلى أن الأعداء أرادو  في مساعيهم بالتطبيع تجميد المحيط العربي والإسلامي تجاه أي موقف مناصر للشعب الفلسطيني لتصفية القضية الفلسطينية لكنهم فشلوا .. مشيراً إلى ان تفاعل الشعوب الذي تجلى في هذه الجولة مع العدو الإسرائيلي تفاعل الشعوب يمثل صحوة ضمير.معبراً عن أمله أن تتزايد أكثر فأكثر.

وقال السيد عبدالملك ان الذي حدث في الاشتباك الأخير مع العدو الإسرائيلي هو جولة من جولات الاشتباك، و أن الصراع مستمر والتحدي قائم .

وأضاف قائد الثورة ان الدعم المستمر للمقاومة الفلسطينية مسألة مهمة لأنها عند أي جولة من الاقتتال – ولا بد من جولات قادمة – ستكون على مستوى أقوى في ضرب العدو وهو في موقع الضعف.

قد يعجبك ايضا