المصدر الأول لاخبار اليمن

تعز تتفجر غضبًا.. وميليشيات الإصلاح منشغلة في بناء المعسكرات لصالح الحزب(صور )

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

في الوقت الذي يعيش أبناء تعز على شفى حفرة من المجاعة، تعمل ميليشيات حزب الإصلاح على تجنيد عشرات الشباب في معسكرات مستحدثة وسرية، مستحوذة على كافة موارد المنشآت الخدمية في المحافظة لما يخدم الجماعة ويثبت كيانها.

 

ست سنوات من عمر الحرب على اليمن، ومدينة تعز تعيش انفلات أمنى وانعدام خدمي وتزايد مستمر في عصابات الاغتيالات والسطو على الممتلكات وانتشار الاوبئة في ظل سلطة الإصلاح التي لم تحرك ساكن بقدر ما اتخذت سياسية التجويع ونهب موارد المحافظة ودعم الفاسدين ما أجبر أبناء المحافظة على الخروج الكبير في مظاهرات عارمة جابت شوارع المدينة.

تعز| الإصلاح يستحدث معسكرات جديدة في قطاع اللواء 35 مدرع في الحجرية | تعز اليوم

 

Image

المتظاهرون عبروا عن بؤس معيشتهم بلافتات تدعو لمحاسبة الفاسدين وقبح سياسية التجويع التي اتخذتها ميليشيات الإصلاح برعاية الفساد في كل منشآت ومبان المحافظة، فيما تسأل ناشطون عن سر علاقة المعسكرات المستحدثة بقوت المواطن الذي يكابد الأمرين مرارة الجوع وتكميم الافواه.

 

في ذات السياق أكدت مصادر عسكرية وسياسية أن قيادات اخوانية بارزة تستقطب عشرات الشباب في معسكرات سرية بمديرية الحجرية ومناطق أخرى بدعم قطري وتركي لمخططات مستقبيلة، في حين عثرت “وكالة الصحافة اليمنية” على صور خاصة للمعسكرات الغير رسمية التي أنشائها حزب الاصلاح.

Image

صحيفة الأيام - معسكرات جديدة لقوات "الحشد الشعبي" في تعز

تعز| الإصلاح يستحدث معسكرات جديدة في قطاع اللواء 35 مدرع في الحجرية | تعز اليوم

بينما أكدت مصادر أن  جماعة الاخوان أنشأت 3 معسكرات كبيرة خارج علم”حكومة هادي”، تحت قيادة حمود سعيد،وتنتشر تلك المعسكرات بشكل مدروس ـ حسب المصادر ـ لتشديد الخناق على الحجرية عقب الاستيلاء على “اللواء 35 مدرع”، ما يهدد بتصدير وجه آخر يماثل القاعدة وداعش.

ImageImage

كل تلك التحركات الاخوانية في ظل الوضع المعيشي والامني الصعب الذي يكابده ابناء تعز أجبر المئات على الخروج في مظاهرات عارمة تندد بسلطة الاصلاح، حتى تلك الأصوات التي كانت خافته من قبل الحزبين الناصري والاشتراكي، انطوت كلها تحت حركة ثورة الجياع ما ينذر بتغيرات كبيرة تخبئها الايام القادمة في تعز.Image

 

على ذات الصدد كتب الباحث السياسي خالد الشميري تغريدة قال فيها : “يبدو أن حزبي الناصري والاشتراكي في تعز أدركا خطر الأحزاب الدينية كحزب الإصلاح الإخواني ويظهر ذلك من خلال بيانهما الذي وضح أن هذا الحزب أفسد الممارسة السياسية والحياة فعلياً في تعز حيث أصبحت الإختطافات والاغتيالات هي لغة الإخوان السياسية.. أن تأتي متأخراً خيراً من أن لا تأتي “

 

 

واضاف الشميري : “أخبار تتحدث عن توافق إخواني على تشكيل جناح مسلح بقيادة حميد الأحمر لما يسمى جبهة الإنقاذ ..! حقيقةً أن الجناح المسلح متواجد وهو تنظيم القاعدة ومعسكرات الإخوان بقيادة المخلافي ،هم بحاجة للإعلان الرسمي فقط”.

Image

 

فيما كتبت الناشطة “ريما عبدالله” قائلة : “لقد زاد في تعز الوضع سوء يوم بعد يوم، مما جعل جميع الناس يثورون على السلطات المحليه، حتى القواعد الحزبيه جميعا ستخرج غدا ضد الفاسدين وهذا ما يجعل هذه الانتفاظه مميزه وانشاء الله تحقق اهدافها في طرد كل الفاسدين حتى يتسنى للشرفاء بناء المحافظه في كل المجالات. #ثورة_الجياع“.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com