المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله: أي خطأ بالحساب سيرى الصهاينة من لهيب جهنم ما لم يتوقعونه في منامهم

بيروت/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني الشيخ حسن البغدادي، أن على قادة العدو الصهيوني أن لا يخطئوا الحساب مرة أخرى، فإذا ما وقعت الحرب مع حزب الله فسوف يرون من لهيب جهنم ما لم يتوقعونه حتى في منامهم.

جاء ذلك في اللقاء الفكري الذي نظمته جمعية الإمام الصادق لإحياء تراث علماء جبل عامل، في الذكرى الـ32 على ارتحال مفجّر الثورة الإسلامية في إيران السيد الخميني، في قاعة الجمعية في بلدة أنصار الجنوبية.

ونقلت قناة “المنار” اللبنانية اليوم السبت، عن البغدادي، قوله: “إننا اليوم نسمع عنتريات قادة هذا العدو ضد حزب الله في لبنان، وعليهم أن لا يخطئوا الحساب مرة أخرى، فإذا ما وقعت الحرب مع حزب الله فسوف يرون من لهيب جهنم ما لم يتوقعونه حتى في منامهم”.

وأضاف: إنّ “ما قلناه في أثناء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بأنّ على قادة العدو أن يكونوا أقل غروراً، وهم أكثر حاجةً لمن يُنزلهم عن السّلم، بات من الضروريات الملحّة”.

وتابع قائلاً: “المشكلة في قادة العدو أنهم لا يستخلصون العبر ولا يفهمون في السياسة الواقعية، والطبيعة العدوانية والإجرامية تدعوهم دائماً للمغامرة، وهذا يضيفُ إلى عقيدتنا أملاً في زوال هذا الكيان من الوجود بسرعة قياسية، فلو كان مسؤولو هذا الكيان يُمارسون الحّد الأدنى من التعقل لاستطاعوا إطالة عمر كيانهم الغاصب، ولكن هذا غير متوقع منهم”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com