المصدر الأول لاخبار اليمن

البطش يدعو شباب فلسطين الثائر بالضفة للخروج لنقاط التماس والتصدي للمستوطنين

غزة/وكالة الصحافة اليمنية//

دعا عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش اليوم الاثنين شباب فلسطين الثائر بالضفة المحتلة للخروج لنقاط التماس والتصدي للمستوطنين وقوات الاحتلال لحماية المقدسات وحماية السيادة الوطنية والدينية، وإفشال كل صفقة القرن الأمريكية.

وقال البطش في تصريح صحفي لوكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية: “نحث جماهير شعبنا في القدس والضفة الـ48 على شد الرحال للقدس للتصدي لمسيرة الأعلام الصهيونية وإفشالها وحماية مقدسات الأمة الإسلامية والمسيحية وعدم السماح للاحتلال بتثبيت روايته الزائفة في جنبات الأقصى المبارك”.

وأضاف:” إن تنظيم مسيرة الأعلام هدفه إلغاء وإفشال الجهد المصري مما قد يؤثر سلباً على حوارات القاهرة عبر اندلاع موجة أخرى من المواجهات مع المقاومة لإطالة فترة حكم نتنياهو ووضع العراقيل أمام خصومه من تشكيل حكومة تودي به إلى السجن”.

كما دعا البطش، كل الحريصين على استمرار التهدئة التي تم التوصل إليها بجهود مصرية.. الى التدخل الفوري لمنع الاحتلال من تنفيذ أجندته عبر مسيرة الإعلام.

وجدد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي موقفه من أن حي الشيخ جراح والمسجد الأقصى خط أحمر لن يُسمح للاحتلال بتجاوزه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com