المصدر الأول لاخبار اليمن

تعز.. أسرة القيادي الاشتراكي “نشوان الذبحاني” تكشف تعرضه لعملية اغتيال (وثائق سرية)

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

كشفت أسرة القيادي في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني ـ تعز “نشوان نعمان الذبحاني” معلومات جديدة، تحدثت خلالها عن تعرض “نشوان” لعملية اغتيال، عبر استخدام حقن قاتلة في مستشفى الروضة. بحيث تبدو عملية الإغتيال مجرد “خطأ طبي”.

 ونشرت الدكتورة ايمان الذبحاني  – احدى أقارب “نشوان الذبحاني” – اليوم الأربعاء على حسابها في “تويتر” تقرير الطب الشرعي الذي تحدث عن جريمة جنائية بحق “نشوان الذبحاني “في مستشفى الروضة.

Image

وكتبت ايمان الذبحاني معلقة على التقرير قائلة:” تقرير الطب الشرعي الذي بين يديك الآن ، والممنوع من النشر، الخاص بمقتل نشوان نعمان ، لا يقول بالنتيجة سوى شيئاً واحداً : ان هناك جريمة قتل حصلت ، وإن الشبهة الجنائية ليست بعيدة ، وان لا خطأ يحدث بمثل هذه الفداحة”.

وتأتي شبهة اغتيال الذبحاني، وسط تحركات شعبية تشهدها مدينة تعز  ” ثورة الجياع” للاطاحة بقيادة السلطة المحلية والمسئولين التابعين لـ”حكومة هادي” بسبب تفشي الفساد المالي ونهب الأموال العامة، وتردي الوضع الاقتصادي.

 

وتساهم قيادات من الحزب الاشتراكي والحزب الناصري في حركة ثورة الجياع، التي يعتبر حزب الاصلاح المتضررالأول منها، بحكم سيطرة الأخير على كافة مفاصل الدولة في الأجزاء الواقعة تحت سيطرة التحالف من محافظة تعز.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com