المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله: القدس عصية على الاحتلال وإيران هي العمق الاستراتيجي للمقاومة الفلسطينية

بيروت/وكالة الصحافة اليمنية//

 

قال عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني الشيخ نبيل قاووق، اليوم الإثنين، إن إيران مثلت العمق الاستراتيجي للمقاومة الفلسطينية الذي لا يقدر بثمن، والذي شكّل كابوسًا حقيقيًا وجوديًا للكيان الإسرائيلي.

 

وأكد قاووق، في كلمة له خلال لقائه قوى وشخصيات وممثلي الأحزاب العربية كانت تقوم بجولة إلى الحدود اللبنانية الفلسطينية، أن كيان الاحتلال الإسرائيلي اليوم بات مطوقًا بالصواريخ التي تطال كل مدنه ومستوطناته.

وشدد الشيخ قاووق، على أن الذخر الاستراتيجي الذي لا يقدر بثمن في الأمة، هو التعاون والتكامل بين المقاومة في لبنان والمقاومة في فلسطين، والذي شكّل كابوسًا حقيقيًا وجوديًا للكيان الإسرائيلي، ويشكّل الضمانة للكرامة العربية، وبات يشعر معه العدو الإسرائيلي أنه محاصر في كل معركة، وأنه لا يزال في قعر الهزيمة.

وأشار قاووق، إلى أن المعادلات والحسابات في المنطقة قد تبدلت، وبتنا في زمن نشعر فيه أن القدس أقرب إلى التحرير من أي وقت مضى.

وقال الشيخ قاووق، “لقد أثبتت القدس أنها عصية على الاحتلال، وأثبتت أن العدو الوحيد والحقيقي للأمة هو العدو الإسرائيلي، وأكدت أن إيران هي العمق الاستراتيجي للمقاومة الفلسطينية، وهي الداعم الأول لفلسطين والقدس والأقصى والمقاومة في غزة بقيادة الإمام القائد السيد علي الخامنئي”.

المصدر: العهد نيوز

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com