المصدر الأول لاخبار اليمن

تعز.. اجتماع سري للإصلاح يقر تصفية من وصفهم بـ”عملاء الإمارات”

تعز/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

عقدت قيادات حزب الإصلاح العسكرية والسياسية اجتماعاً اليوم الأربعاء، في منزل الحاكم العسكري لمدينة تعز “عبده فرحان المخلافي” المعروف بـ “سالم”.

وقالت مصادر مطلعة إن الاجتماع ناقش حالة الغليان الشعبي والمظاهرات التي تشهدها المدينة والأطراف التي تدفع لإسقاط حكم الإخوان.

وأوضحت المصادر أن قيادات الإصلاح اتهمت خلال الاجتماع الإمارات و”طارق عفاش” بتحريك الشارع والدفع بقواعد الناصريين والاشتراكيين والمؤتمر الشعبي لإثارة ما وصفته بالفوضى.

وبينت المصادر وضع قيادات الإصلاح آلية عمل تتلخص في استقطاب العناصر التي تعمل لمصلحة “أبوظبي” وتحذيرهم من عدم الانجرار خلف عملاء الإمارات وفق توصيفهم.

كما أقر الاجتماع خطة عاجلة لرصد وتحري العناصر التي تقود هذه المسيرات التي تراها قيادة الاصلاح أنها تعمل متخفية ومن خلف الستار ورفع تقارير عنها حتي يتسني لـ”الجهات المعنية” التعامل معها.

وأكدت المصادر أن المجتمعين أقروا تصفية كل من تتم إدانته ويثبت تورطه في الدفع بالناس إلى المظاهرات التي تساهم في تنفيذ أجندة الإمارات باعتباره خائناً لـ”دماء شهدائهم وفق رؤيتهم”.

ولفتت المصادر إلى أن الإجتماع ضم كل من العميد عبده فرحان المخلافي (سالم)، عبدالواحد علي سرحان، عبده الحافظ الفقيه، أحمد عبدالملك المقرمي، أحمد محمد غالب، ضياء الحق الأهدل، عبدالباسط البحر، خالد فاضل محمد، شوقي سعيد المخلافي.

يشار إلى أن مدينة تعز تشهد احتجاجات شعبية واسعة ضد سلطة  حزب الإصلاح. إلى جانب المطالبة بتحسين الوضع الاقتصادي المتدهور في البلاد، ومحاكمة الفاسدين المتهمين بنهب المال العام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com