المصدر الأول لاخبار اليمن

الجنيد يؤكد ضرورة تضافر الجهود لتطوير العمل المؤسسي

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد، ضرورة تضافر الجهود لتطوير الأداء والعمل المؤسسي والإداري.

وأشار الجنيد في ورشة موسعة لعرض ومناقشة آلية ونماذج المتابعة الموجهة نحو تحسين الأداء في إطار الرؤية الوطنية، نظمها اليوم المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية، إلى أهمية توحيد نماذج المتابعة والتقييم والاستفادة من الأخطاء السابقة التي تم مواجهتها خلال تنفيذ الخطة المرحلية الأولى من الرؤية.

وأكد ضرورة تنفيذ موجهات القيادة الثورية والسياسية للارتقاء بمستوى الخدمات والأداء المؤسسي والإداري.. مشيرا إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق بين كافة أجهزة ومؤسسات الدولة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفت الجنيد، إلى ضرورة استخدام آلية جديدة للمتابعة والتقييم لكافة مشاريع وخطط الرؤية الوطنية للارتقاء بمستوى أداء المؤسسات الحكومية.. منوها بمستوى المشاركة والتفاعل من كافة أجهزة ومؤسسات الدولة للإسهام في تطوير طرق ونظم العمل .

وأشار إلى أهمية عقد مثل هذه الورش الموسعة لرفع مستوى أداء المؤسسات الرسمية والوحدات التنفيذية المعنية بتنفيذ خطط الرؤية الوطنية وتوحيد المفاهيم لعملية المتابعة والتقييم  لوحدات التنفيذية في أجهزة ومؤسسات الحكومية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com