المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة .. إتلاف الفين و183كيلو من الحشيش والهيروين والموروفين

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أتلفت النيابة الجزائية المتخصصة ، وشرطة محافظة الحديدة اليوم الأحد ألف و976 كيلو من الحشيش الراتنج المخدر و207 كيلو من مادتي الهيروين والموروفين المخدر و199حبة كبتاجون.

وخلال عملية الإتلاف فيما أوضح رئيس نيابة إستئناف المحافظة القاضي هادي عيضة أن عملية الإتلاف تمت بناءً على توجيهات من النائب العام للجمهورية الدكتور محمد الديلمي بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية واستكمال الإجراءات القانونية.

وأشار إلى أن عملية الاتلاف تأتي بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وحرص بلادنا والأجهزة الأمنية والقضائية على مكافحة هذه الآفة وضبط العناصر التي تروج وتتاجر بها وتعرض حياة الموطنين والمجتمع للدمار والهلاك.

من جانبه لفت وكيل النيابة الجزائية المتخصصة القاضي أحمد محمد الشامي إلى أن الكمية المتلفة تم ضبطها خلال العام الجاري في عدد من المنافذ ضمن جهود الجهات الأمنية بمحافظتي الحديدة وحجة لمكافحة المخدرات وغيرها من الممنوعات.

وبين أن 48 قضية مضبوطة على ذمة هذه المخدرات صدر بحقها أحكام، فيما البعض منها ما تزال رهن المحاكمة.. مشيدا بالجهود الأمنية المبذولة في ضبط هذه المواد وحماية المجتمع من  أضرارها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com