المصدر الأول لاخبار اليمن

تعز.. تواصل الإشتباكات لليوم الثاني بين فصائل حزب الاصلاح

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //       تتواصل الاشتباكات بين فصائل الإصلاح في مدينة تعز لليوم الثاني على التوالي، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من المدنيين والمجندين التابعين للجماعة.   مصادر محلية في تعز اكدت لـ “وكالة الصحافة اليمنية” ان الاشتباكات مستمرة الآن بالسلاح الخفيف والثقيل في جولة حوض الأشرف ومداخل سوق […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

تتواصل الاشتباكات بين فصائل الإصلاح في مدينة تعز لليوم الثاني على التوالي، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من المدنيين والمجندين التابعين للجماعة.

 

مصادر محلية في تعز اكدت لـ “وكالة الصحافة اليمنية” ان الاشتباكات مستمرة الآن بالسلاح الخفيف والثقيل في جولة حوض الأشرف ومداخل سوق الأشبط وحي الكوثر وحي الهدي وسط مدينة تعز.

 

وأكدت المصادر أن الاشتباكات الدائرة بين مسلحين من “اللواء 22 ميكا” من جهة و”اللواء 170 دفاع جوي” من جهة أخرى، أدت إلى مقتل الطفل ” محمد عدنان الصلوي” إضافة إلى إحتراق منزل، إلى جانب مقتل أحد المسلحين.

 

وأشارت المصادر إلى ان المحامي “هشام عبدالباري هزاع” المقتول غدرا الاثنين الماضي لاقى مصرعه من قبل عناصر مسلحة على دراجة نارية في حي الجمهوري تزامنا مع اشتباكات نارية بين فصائل الإصلاح في ذات المنطقة.

 

وتشهد مدينة تعز اختلالات امنية مرعبة نتيجة سيطرة ميلشيات الإصلاح على المدينة وانتشار عصابات الاجرام والسطو على ممتلكات المدنيين وتفشي اعمال خارجة عن القانون.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com