المصدر الأول لاخبار اليمن

مخرج أمريكي عالمي يهاجم بلاده ويتهمها بتدمير الشرق الأوسط مع داعش وإسرائيل

مخرج أمريكي عالمي يهاجم بلاده ويتهمها بتدمير الشرق الأوسط مع داعش وإسرائيل

وكالة الصحافة اليمنية: متابعات

اتهم المخرج الأمريكي العالمي “اوليفر ستون” صاحب “الاوسكارات” الخمس، الولايات المتحدة الأميركية بتدمير الشرق الأوسط جنبا إلى جنب مع إسرائيل وداعش.

واشار “ستون” في حوار له مع قناة التلفزيون الإيراني الرابعة بشأن استضافته في مهرجان فجر السينمائي الدولي الـ”36″ بانه كان لديه شغف دائم بإيران، وينظر لها على أنها مركز الشرق الأوسط.

وأضاف بأن الواقع لم يتم حذف إيران من خطط وأهداف أمريكا بتاتا وهناك خطة أساسية رسمها وحاكها “جورج بوش” حيث وضع وثيقة قطعية تعد الأهم بالنسبة لأمريكا تدعو الى تغيير سبعة أنظمة أولها كان “العراق” وآخرها “إيران”.

مبينا بأن الولايات المتحدة دمرت جنبا إلى جنب مع تنظيم “داعش” و”إسرائيل” الشرق الأوسط، كما هو الحال الآن، وحولته إلى موقف كبير للسيارات ومن ثم حطمته، لافتا أن الهدف الأساسي من الحروب الاميركية هو الربح المالي وأميركا أرعبت العالم بقضية الإرهاب.

واستطرد قائلا:” عن مجيئ ترامب للحكم التقى مع الحكومة السرية للبيت الأبيض، وقالوا له أنه لن يتمكن من القيام بأي شيء، وستكون فترة حكمه مجرد نسيم”.

واورد “ستون” خلال حديثه بأن أمريكا لن تسحب قواتها من سوريا على الإطلاق، لأن جائزة هذه الحرب الطويلة هي إيران باعتبارها مفتاح الوصول إلى الشرق الأوسط.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com