المصدر الأول لاخبار اليمن

صحيفة إسرائيلية: محمد بن سلمان يتطلع لتغيير صورة الإسلام والسعودية مع إسرائيل

صحيفة إسرائيلية: محمد بن سلمان يتطلع لتغيير صورة الإسلام والسعودية مع إسرائيل

وكالة الصحافة اليمنية: متابعات

أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بأنه يتطلع لإقامة علاقة جديدة بين بلاده و”الكيان الصهيوني”، لافتا بأنه يسعى إلى تغيير صورة بلاده.

ونقلت صحيفة “يديعوت احرونوت” العبرية في تقرير تضمنه ملحقها الأسبوعي عن المنتج السينمائي الإسرائيلي ـ الأمريكي “حاييم سبان ” التقى بن سلمان خلال جولته في الولايات المتحدة قبل اسابيع بقوله :” أن بن سلمان  يرى أنه جاء الوقت لإقامة علاقة جديدة بين السعودية وإسرائيل”.

واضافت الصحيفة بأن “حاييم سبان”  كان قد التقى ” محمد بن سلمان”  في مأدبة عشاء خاصة، مبينا على مسمعه بأن ” بن سلمان”  يتطلع لتغيير صورة الإسلام والسعودية ويحلم بطبعة جديدة لـ “لورانس العرب”، مبينا أن لقاء المنتج الإسرائيلي مع الأمير محمد بن سلمان دامت أربع ساعات تخللتها وجبة عشاء.

ويكتفي “حاييم سبان” بالقول:” إن الأمير السعودي يعلم بهويته الإسرائيلية.

موضحا بالقول :” لا أريد الكشف عن مضامين المحادثة الاقتصادية بجوهرها لكن بن سلمان قال خلالها إنه حان الوقت لإحداث تغيير في علاقات السعودية ـ الإسرائيلية”، كاشفا بأنه ” أي بن سلمان” قال على مسامع الضيوف:” إنه يحلم بأن يكون هو طبعة جديدة لـ “لورانس العرب”، منوها إلى أن “بن سلمان” يسعى بقوة لتحسين صورته ونسج صورة إيجابية ودفع السياحة في بلاده.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com