المصدر الأول لاخبار اليمن

سريع يكشف غدا التفاصيل الكاملة عن “عملية النصر المبين” في البيضاء

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أعلن متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع ، أنه سيكشف غدا عند الثالثة عصرا في ايجاز صحفي تفاصيل عملية النصر المبين في محافظة البيضاء.

وأكد العميد سريع في تصريح صحيفي اليوم الأربعاء ، أنه سيتم نشر مشاهد توثيق للعملية بشكل كامل مع تفاصيل الضربات الصاروخية والطيران المسير وحجم الخسائر المادية والبشرية في صفوف عناصر ما يسمى بالقاعدة وداعش.

 

وكان سريع كشف أمس الثلاثاء ، عن عملية النصر المبين التي نفذتها في محافظة البيضاء التي قضت بتحرير جميع المناطق التي استولت عليها عناصر القاعدة وداعش وتحرير مناطق جديدة بالمحافظة.

 

موضحاً أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية عسكرية باسم “عملية النصر المبين” رداً على الاعتداءِ الغاشمِ الذي قامتْ به عناصرُ الارتزاقِ والاجرامِ من عناصرِ داعشَ والقاعدةِ  وبإسنادِ دولِ التحالف.

 

وأوضح العميد سريع ، أن العملية اسفرت عن استعادة كامل مناطق التي استولت عليها عناصر القاعدة وداعش في محافظة البيضاء وتحرير مناطق واسعة في مديريتي الزاهر والصومعة.

 

 وأكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت أيضاً من إغتنامِ كمياتٍ كبيرةٍ من الأسلحةِ والعتادِ ومصرعِ وإصابةِ المئاتِ من عناصر ما يسمى بالقاعدةِ وداعش.

 

ولفت إلى أن العملية استمرت 72 ساعة فقط في انجاز عسكري كبير ، مؤكداً مستوى الارتباط بين جماعات القاعدة وداعش بتنفيذ الأجندة الأمريكية وقوات التحالف الذي قام بإسنادها بعشرات الغارات الجوية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com