المصدر الأول لاخبار اليمن

بيان عاجل يثير جدلاً واسعاً واتهامات في قطر

متابعات: وكالة الصحافة اليمنية تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، أنباء عن إجراء قطري جوي، أثار جدلا واسعا واتهامات إلى الدوحة. ويزعم بعض رواد مواقع التواصل أن الخطوط الجوية القطرية قررت نقل الفلبينيين من الكويت إلى بلادهم مجانا، وذلك بعد أن أعلن الرئيس الفيلبيني رودريغو دوتيرتي أنه قرر سحب جميع العمالة الفيلبينية من دولة الكويت، وناشد […]

متابعات: وكالة الصحافة اليمنية
تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، أنباء عن إجراء قطري جوي، أثار جدلا واسعا واتهامات إلى الدوحة.
ويزعم بعض رواد مواقع التواصل أن الخطوط الجوية القطرية قررت نقل الفلبينيين من الكويت إلى بلادهم مجانا، وذلك بعد أن أعلن الرئيس الفيلبيني رودريغو دوتيرتي أنه قرر سحب جميع العمالة الفيلبينية من دولة الكويت، وناشد مواطنيه “الذين ما زالوا مقيمين فيها بأن يعودوا إلى وطنهم فورا”.
ولكن الخطوط الجوية القطرية أصدرت بيانا لحسم الجدل، جاء فيه أن “الركاب الفلبينيين الذين تحدثت عنهم بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي قد قاموا بشراء تذاكر سفر عادية من خلال إحدى شركات السياحة والسفر في دولة الكويت وليس مباشرة من قبل مكاتب الخطوط الجوية القطرية.
وأكدت أن الناقلة الوطنية لدولة قطر لديها سياسة تجارية فهي لا تستطيع أن تمنع أي ركاب قاموا بشراء تذاكرهم بشكل اعتيادي ولديهم كافة الأوراق اللازمة للسفر.

قد يعجبك ايضا