المصدر الأول لاخبار اليمن

تكريم أكثر من 200 عامل نظافة في حجة

حجة – وكالة الصحافة اليمنية

كرم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة حجة اليوم  الثلثاء 208 من عمال النظافة في مختلف مديريات المحافظة ممن كان لهم بصمات واضحة في تحقيق قفزات في مجال النظافة خلال الفترة الماضية.

وفي حفل التكريم الذي أقيم بمناسبة اليوم العالمي للعمال بحضور وكيل المحافظة لشئون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني محمد القاضي ومشرف المدينة عبدالله النواري وعدد من مسئولي وقيادات المحافظة.. حث محافظ حجة هلال عبده الصوفي صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة على مزيد من الإهتمام بعمال النظافة تكريما لجهودهم في أعمال النظافة.

وأشار إلى أن صندوق النظافة والتحسين ومن خلال تكريم كوكبة من عمال وعاملات النظافة الذين ساهموا في رفع المخلفات الناتجة عن العدوان يجسد مشروع الشهيد الرئيس صالح الصماد ” يد تحمي .. يد تبني ” وفي الوقت نفسه مشاركة العمال يومهم العالمي.

واعتبر المحافظ الصوفي ما يبذله عمال وعاملات النظافة من جهود رغم الظروف الصعبة، انتصارا على العدوان الذي سعى إلى تعطيل كل مناحي الحياة .. مؤكدا أن أبناء حجة ماضون في البناء والإعمار ترجمة للشعار الذي أطلقه الرئيس الشهيد “يد تحمي ويد تبني”.

وثمن جهود قيادة الصندوق الذي حقق قفزات نوعية في مختلف أعمال الصندوق وخاصة ما يتعلق بالنظافة.

فيما هنأ المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس محمد محمد الكحلاني عمال وعاملات النظافة بهذه المناسبة التي تأتي تقديرا وعرفانا لجهودهم في إبراز الوجه الحضاري للمحافظة وإظهارها بالمظهر الذي يليق بها .

وأكد أن قيادة الصندوق وانطلاقا من مشروع الشهيد الصماد ستواصل تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية الخاصة بقطاع النظافة والتي سيلمس أثرها أبناء المحافظة، وستولي عمال وعاملات النظافة مزيد من الإهتمام والرعاية كأقل واجب نحو ما يقومون به من أعمال استثنائية وفي ظروف وأوضاع استثنائية .

وثمن حرص قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ هلال الصوفي على دعم قطاع النظافة والعمل على توفير احتياجات العاملين فيه.

وألقيت كلمة عن المكرمين من عمال وعاملات النظافة أكدت استمرار تأدية مهامهم والعمل على إظهار محافظة حجة بمظهر لائق .. مثمنة ما لمسوه من رعاية وإهتمام من قبل قيادتي المحافظة والصندوق .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com