المصدر الأول لاخبار اليمن

على خلفية تفجيرات قاعدة العند.. وضع قيادات بارزة تحت الإقامة الجبرية في عدن

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

وضعت القوات السعودية ثلاثة من القيادات العسكرية الجنوبية تحت الاقامة الجبرية في مدينة عدن، على خلفية الانفجارات التي ضربت قاعدة العند الجوية في محافظة لحج.

 

وعلمت “وكالة الصحافة اليمنية” من مصادرها أن قيادة القوات السعودية في قاعدة العند، أصدرت أوامر بمنع قائد “ألوية العمالقة” التابع للإمارات، المدعو عبدالرحمن المحرمي، “أبو زرعة” وأثنين آخرين، من السفر إلى الخارج، ووضعهم تحت الاقامة الجبرية في عدن.

 

وأرجعت المصادر منع القيادي أبو زرعة المحرمي من السفر ووضعه تحت الإقامة الجبرية في عدن، لاتهامه بالوقوف خلف التفجيرات التي ضربت قاعدة العند الجوية أمس الأحد في محافظة لحج.

 

وخلفت الانفجارات التي استهدفت مسلحي “اللواء الثالث” الذي أنشق عن “ألوية العمالقة” الممولة إماراتيا، أكثر من 100 قتيل وجريح، وتفحم عدد من المجندين أثناء ادائهم الطابور الصباحي.

 

واقتحم القيادي أبو زرعة المحرمي مخازن “اللواء الثالث” في الساحل الغربي، أمس الأحد بالتزامن مع الانفجارات التي استهدفت مجندي اللواء الذي يقوده أبو عيشة اللحجي، الذي أنشق عن “ألوية العمالقة”، رافضا توجيهات قيادة القوات الإماراتية.

وكان قد غادر مطار عدن قائد ما يسمى “مكافحة الإرهاب” التابعة لمليشيا “الانتقالي”، المدعو شلال شايع، بعد تفجيرات العند باتجاه مطار القاهرة، ومنه الانتقال إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com