المصدر الأول لاخبار اليمن

اللواء الهادي يطلع على أوضاع السجناء في حجة

خاص – معين حنش :

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله محمد الهادي اليوم الخميس إصلاحية السجن المركزي بمحافظة حجة أوضاع السجن المركزي والحجوزات الأحتياطية بمدينة حجة.

وأستمع رئيس المصلحة ومعه اللجنة المكلفة من الداخلية برئاسته وأعضاء اللجنة العقيد محمد العبالي والمقدم محمد المؤيد والنقيب عبدالله المنتصر والملازم باسم الصلوي من مدير عام الأصلاحية بالمحافظة الرائد فهد المداني على الهموم والصعوبات التي تواجهها الأصلاحية.. كما وجه بتحسين أوضاع العاملين بالأصلاحية وكذا الأمنيين من أفراد الأمن المركزي والأمن العام وتوفير لهم أعاشة.

هذا وباشرت اللجنة المكلفة الاطلاع على قضايا النزلاء المحجوزين.. واستمعت إلىهم بغرض معرفة الاسباب وقانونية بقائهم في السجن وهمومهم المتراكمة لسنوات.

وأكد رئيس المصلحة للمحتجزين قيامهم بدورهم  وبالتنسيق مع محافظ المحافظة والنيابات للأفراج عنهم وعلى جناح السرعة خاصة السجناء والمحترجزين منذ فترات على مستوى الأصلاحية المركزية بالمحافظة وأماكن الأحتجازات الأخرى في مديرياتها.

وأوضح اللواء الهادي في تصريح لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” أن خطة النزول الميداني تهدف إلى الإطلاع على أوضاع السجناء وأحوالهم ومعالجة قضاياهم والمتأخرين منهم وخاصة السجناء من المغرر بهم وبما يضمن إيجاد الحلول المناسبة لوضعهم ومن ثم الإفراج عنهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com