المصدر الأول لاخبار اليمن

طاووس يؤكد ضرورة إستكمال مشروع بوابة الخدمات الالكترونية لمجلس الشؤون الانسانية 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس على ضرورة  مضاعفة الجهود لاستكمال مشروع بوابة الخدمات الالكترونية للمجلس ، وتحديث قاعدة البيانات واستيعاب كافة الملاحظات لضمان الانتقال من النظام الورقي إلى الإلكتروني على أسس صحيحة ومكتملة بالتزامن مع تصحيح قواعد البيانات.

 

جاء ذلك ترأسه  للاجتماع الذي عقد اليوم لمناقشة سير العمل في إجراءات تنفيذ مشروع بوابة الخدمات الإلكترونية للمجلس .

وفي الاجتماع أشار طاووس إلى أن النظام الإلكتروني يهدف إلى تسهيل الإجراءات أمام الجهات الحكومية والمنظمات وتحقيق التكامل والتنسيق بين الجهات ذات الاختصاص وتنفيذ المشاريع والمبادرات الاستراتيجية.

ولفت طاووس إلى أن إطلاق البوابة الالكترونية يأتي في إطار تنفيذ استراتيجية المجلس والتي تساهم في توحيد إجراءاته مع الجهات الحكومية والمنظمات، فضلا عن ربط جميع الجهات بشبكة واحدة وتقديم الخدمات والبرامج على أعلى مستويات الجودة والكفاءة والأمن.. مؤكداً حرص المجلس على تحسين بيئة خدمات الأعمال، وتقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم لاستكمال إطلاق البوابة.

 

وفي الاجتماع تم استعراض ما تم إنجازه في عمل البوابة التي تعد النافذة الواحدة بين المجلس الأعلى والجهات الحكومية والمنظمات وسير عملية إدخال البيانات الكترونياً والمراحل التي قطعها المجلس في هذا الجانب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com