المصدر الأول لاخبار اليمن

حكومة صنعاء تناقش مشكلة المغتربين اليمنيين واللاجئين الأفارقة مع منظمة الهجرة الدولية

وكالة الصحافة اليمنية.. خاص.. ناقش وزير التخطيط والتعاون الدولي في حكومة الانقاذ عبدالعزيز الكميم مشكلة المغتربين اليمنيين في السعودية وما يتعرضون له من قرارات إبتزاز مع مدير العمليات بمنظمة الهجرة الدولية. وفي اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت في العاصمة صنعاء تطرقا الى ماتعانيه اليمن من القرارات السعودية المجحفة التي فرت على المغتربين رسوم وجبايات مالية، […]

وكالة الصحافة اليمنية.. خاص..

ناقش وزير التخطيط والتعاون الدولي في حكومة الانقاذ عبدالعزيز الكميم مشكلة المغتربين اليمنيين في السعودية وما يتعرضون له من قرارات إبتزاز مع مدير العمليات بمنظمة الهجرة الدولية.

وفي اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت في العاصمة صنعاء تطرقا الى ماتعانيه اليمن من القرارات السعودية المجحفة التي فرت على المغتربين رسوم وجبايات مالية، وتأثير تلك القرارات على عدد كبير من المغتربين الذين اضطر بعضهم لمغادرة المملكة.

كما ناقشا مشكلة ترحيل اللاجئين الصوماليين من السعودية عبر الحدود اليمنية وما يترتب على ذلك من أعباء على اليمنيين، ومساهمتها في تدهور الوضاع الانسانية.

من جانبه أكد مدير العمليات لمنظمة الهجرة الدولية حرص المنظمة على مساعدة اليمن في حل مشكلة اللاجئين والتخفيف من حدة التداعيات الناجمة عن الضغوط التي يتحملها في هذه المرحلة الصعبة.

قد يعجبك ايضا