المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يرحب بنتائج الاستفتاء التي نشرتها صحيفة الحياة السعودية

متابعات..وكالة الصحافة اليمنية.. اعتبر رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي الرصد الذي قدمته صحيفة الحياة السعودية أمس السبت حول خبر انسحاب الجيش السوداني من اليمن استفتاء على رفض العدوان الأمريكي السعودي وحلفائه على اليمن وتأييدا للبرلمان السوداني الذي طالب بسحب القوات السودانية التي تشارك في العدوان على اليمن. ونشر محمد الحوثي، تغريدتين على حسابه […]

متابعات..وكالة الصحافة اليمنية..

اعتبر رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي الرصد الذي قدمته صحيفة الحياة السعودية أمس السبت حول خبر انسحاب الجيش السوداني من اليمن استفتاء على رفض العدوان الأمريكي السعودي وحلفائه على اليمن وتأييدا للبرلمان السوداني الذي طالب بسحب القوات السودانية التي تشارك في العدوان على اليمن.

ونشر محمد الحوثي، تغريدتين على حسابه بتويتر ضمنهما صورة للصفحة السابعة من عدد صحيفة الحياة الصادر أمس السبت، والتي اعتبرت أن الانتشار الواسع لما أدلى به رئيس الثورية العليا بشأن مطالبة البرلمان السوداني مؤخرا للحكومة السودانية بسحب جنودها من اليمن بأنه “حملة تشهير”، حيث بلغ عدد المنصات الإعلامية التي تداولت الموضوع 692 ألف منصة إعلامية وفقا للصحيفة.

وأكد الحوثي أن هذا الرصد قد أوضح حقيقة الإجماع على رفض العدوان الأمريكي السعودي وحلفائه على اليمن.

لافتا إلى أن محاولة تكذيب خبر الانسحاب السوداني بالاستناد على تصريح لشخص مجهول تدل على مأزق حقيقي وقع فيه الأعداء الذين هالهم العدد الكبير للمنصات المتفاعلة معه والذي قارب الثلاثة أرباع المليون منصة، بما يعد هزيمة لأبواق العدوان.
مؤكدا أن الحقيقة تخيف أعداء اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com