المصدر الأول لاخبار اليمن

جنود قسم شرطة “المعلا”يتناوبون على اغتصاب أحد الأطفال في مدينة عدن

جنود قسم شرطة “المعلا”يتناوبون على اغتصاب أحد الأطفال في مدينة عدن

عدن: وكالة الصحافة اليمنية: متابعات

شهدت مدينة عدن احدث جريمة أخلاقية باغتصاب أحد الأطفال، وذلك من قبل عدد من جنود قسم شرطة المعلا، والتي لاقت استنكار واسع من كل أبناء اليمن.

وأفادت مصادر محلية عن  تناوب عدد من جنود الأمن على اغتصاب أحد الأطفال لم يتجاوز العاشرة من العمر، بعد استدراجه من السوق العام إلى احد المحلات لبيع الاسماك في مدينة عدن.

وأكدت مصادر إعلامية جنوبية بأن عدد 4 جنود من المستجدين في قسم شرطة “مديرية المعلا” في مدينة عدن، استدرجوا أحد الأطفال الذي لم يتجاوز عمره 10 سنوات من السوق العام إلى محل لبيع الأسماك، وقاموا باغتصابه وارتكاب  الفاحشة معه بالتناوب، موثقين جريمتهم عبر تصوير عدد من مقاطع الفيديو، وتهديده بنشرها في حال تم الإبلاغ عن ذلك.

في حين كان قد علق مصدر أمني بأن الجنود المجرمين في قبضة أجهزة الشرطة، وتم التحقيق معهم، معترفين بجريمتهم النكراء، وفق ما اورده المشهد الجنوبي الاول.

ويطالب أبناء مدينة عدن إعدام الجناة، وتطبيق العدالة كما فعل القضاء في صنعاء ” الحوثين” على حد وصفهم في اعدام مغتصب الطفلة “رنا” والذي تم الاقتصاص لها  في ميدان التحرير وسط العاصمة صنعاء.

وكانت مواقع إعلامية جنوبية قد نشرت أسماء الأربعة المتهمين من جنود شرطة المعلا في اغتصاب طفل مدينة عدن وهم ” عمار الحروبي،  منيف ناجي الربان، وعبدالله حسين، والرابع حسين عيش وهو صاحب محل الأسماك والذي يحرم التصوير لتشدده دينيا “متستر بالدين” بحسب ما ذكرته مواقع إعلامية جنوبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com