المصدر الأول لاخبار اليمن

المعهد الصحي للجمعية الطبية بذمار يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

ذمار // وكالة الصحافة اليمنية//

احتفل المعهد الصحي للجمعية الطبية والتعليمية للخدمات الإنسانية في ذمار، بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية، أكد مدير مكتب الإرشاد عبدالله اللاحجي، أن الاحتفاء بهذه الذكرى، تعبير صادق عن حب رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم، في قلوب اليمنيين.

وأوضح اللاحجي أن التمسك بكتاب الله وسيرة النبي وآل بيته، سيحفظ للأمة مكانتها وعزتها، لافتاً إلى أن صمود أبناء اليمن في وجه العدوان، ليس إلا نتاجاً لتمسكهم بنهج القرآن وولائهم لرسوله الكريم.

من جهته بين نائب مدير مكتب التعليم الفني أحمد الجرفي، أن ذكرى المولد النبوي تحل على الأمة في وقت تسارع دول تحالف العدوان للتطبيع مع الكيان الصهيوني، بعكس أبناء الشعب اليمني الذين يحيون شعائر الفرحة بمولده صلى الله عليه وسلم.
فيما اوضح عميد المعهد الدكتور عبدالله المدومي، أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة، رسالة للعالم باستمرار اليمنيين في البذل والعطا والجهاد في سبيل الله، داعيا الجميع إلى تجسيد قيم وأخلاق النبي الكريم على الواقع وجعلها منهاج للحياة اليومية.

من جانب اخر أشار نائب عميد المعهد التجاري بذمار ، حسن الموشكي، إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في ظل العدوان يجسد ارتباط أبناء اليمن بقائد الأمة ومعلمها وسيد الخلق صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وعبرت الطالبة ندى شاني، في كلمة طالبات المعهد عن أهمية وعظمة هذه الذكرى العطرة، وجعلها محطة للتزود من مكارم الأخلاق التي تحلى بها الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام واتباع نهجه قولاً وعملاً.

قد يعجبك ايضا