المصدر الأول لاخبار اليمن

بوتين: بدأ عصر التغيير العاصف

// وكالة الصحافة اليمنية// قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن بلاده ستتخذ قرارات تاريخية تحدد مصيرها للعقود المقبلة، مشيرا إلى إنه سيعمل ما بوسعه لزيادة قدرة وازدهار ومجد روسيا. وأكد بوتين أثناء مراسم تنصيبه لولاية رابعة مدتها ست سنوات، في الكرملين، اليوم الاثنين، أن المجتمع المدني الحر سيكون أساسا ثابتا لتطور روسيا. ووصف بوتين الفترة […]

// وكالة الصحافة اليمنية//

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن بلاده ستتخذ قرارات تاريخية تحدد مصيرها للعقود المقبلة، مشيرا إلى إنه سيعمل ما بوسعه لزيادة قدرة وازدهار ومجد روسيا.

وأكد بوتين أثناء مراسم تنصيبه لولاية رابعة مدتها ست سنوات، في الكرملين، اليوم الاثنين، أن المجتمع المدني الحر سيكون أساسا ثابتا لتطور روسيا.

ووصف بوتين الفترة الحالية بأنها عصر التغيير العاصف، داعيا لاستخدام كل الإمكانيات لحل القضايا الداخلية والقيام باختراق تكنولوجي ورفع مستوى الحياة في روسيا.

وفي ذات السياق قال الرئيس الروسي خلال اجتماع مع أعضاء الحكومة إن المهمة الرئيسية للسنوات القادمة سترتكز على أساس زيادة الدخل الحقيقي للمواطنين، مؤكدا توفر الشروط لتحقيق ذلك.

وأشار بوتين إلى أن الاقتصاد الروسي نجح خلال السنوات السابقة في تجاوز تحديات مثل هبوط أسعار النفط، والعقوبات التي فرضتها الدول الغربية ضد موسكو.

وجاء في بيان نشر على موقع الكرملين الرسمي: “مهمتنا الرئيسية للسنوات القادمة هي زيادة الثقة في الدخل الحقيقي للمواطنين، ولتحقيق ذلك هناك قاعدة جيدة. اقتصادنا نجح في التعامل مع انخفاض أسعار النفط الحاج، ومحاولات فرض العقوبات، وتقلبات الاقتصاد العالمي”.

قد يعجبك ايضا