المصدر الأول لاخبار اليمن

عدن.. بناء واشتباكات عشوائية

متابعات..وكالة الصحافة اليمنية.. جرح شخص أثر اشتباكات مسلحة اليوم الأربعاء، في مديرية البريقة بمحافظة عدن على اثر الحملة التي اطلقتها السلطات الموالية لدول التحالف لإزالة العشوائيات. وقالت مصادر إن اشتباكات عنيفة اندلعت في مديرية البريقة أثناء محاولة مسلحين إيقاف حملة لإزالة العشوائيات، سقط على أثرها جريح من أفراد القوة الأمنية المرافقة للحملة. حيث انطلقت المرحلة […]

متابعات..وكالة الصحافة اليمنية..

جرح شخص أثر اشتباكات مسلحة اليوم الأربعاء، في مديرية البريقة بمحافظة عدن على اثر الحملة التي اطلقتها السلطات الموالية لدول التحالف لإزالة العشوائيات.

وقالت مصادر إن اشتباكات عنيفة اندلعت في مديرية البريقة أثناء محاولة مسلحين إيقاف حملة لإزالة العشوائيات، سقط على أثرها جريح من أفراد القوة الأمنية المرافقة للحملة.

حيث انطلقت المرحلة الثانية من الحملة الأمنية لإزالة العشوائيات منذ أيام في مديرية البريقة ، واستهدفت عدداً من المباني العشوائية التي بناها متنفذون وصولاً إلى منطقة الحسوة .

وتعاني مدينة عدن من انفلات أمني منذ أكثر من عامين اغتيل فيها عشرات القادة ورجال الدين ومئات المواطنين، وتم البيط على مساحات كبيرة من الأراضي التابعة للدولة وكذلك المملوكة لمواطنين.

قد يعجبك ايضا