المصدر الأول لاخبار اليمن

بيانات مسيرات التنديد بالتصعيد الامريكي ضد اليمن تحذر التحالف من عواقب خطيرة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

حذرت البيانات الصادرة عن المسيرات المنددة بالتصعيد الامريكي التي شهدتها اليوم  العاصمة صنعاء وبقية المحافظات دول التحالف من عواقب خطيرة نتيجة خضوعها للإدارة الأمريكية والتسليم لرغباتها العدوانية .

وأكدت البيانات أن الإمعان في استمرار الحصار والعدوان لن يعود على المعتدين إلا بمزيد من الخسارة، وأن رهان دول التحالف على الدعم الأمريكي المفتوح هو رهان فاشل، وما لم يتحقق لهم أي مكسب طيلة سنوات العدوان الماضية فلن يتحقق لهم أي إنجاز في تصعيدهم المستجد.

ونوهت البيانات إلى أنه صدرت تصريحات لمسؤولين أمريكيين وهم يتبجحون فيها بمواصلة حربهم العدوانية على بلدنا وكانت ترجمة ذلك بعقد مزيد من صفقات الأسلحة لقوى التحالف ، وتكثيف الغارات على أكثر من محافظة ومحاولة فتح جبهات جديدة، وفرض ما يسمونها بعقوبات على شخصيات وطنية، وصولا إلى ارتكاب جريمة التصفية لـ(10) أسرى من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي.

وشددت البيانات بأن الشعب اليمني بتوكله على الله والاستعانة به لن يتوانى عن حقه المشروع في الدفاع عن النفس، وأنه ماضٍ بعون الله في معركة التحرر الوطني حتى دحر المعتدين عن كل شبر محتل.

وحث البيانات جميعَ أحرار هذا البلد على رفد الجبهات والتصدي بكل قوة لهذا العدوان المتمادي على بلدنا.

 

وباركت البيانات للجيش واللجان الشعبية وللقوة الصاروخية والطيران المسير عملياتهم الرادعة .. داعية  لمزيد من الضربات الموجعة التي تطال عمق دول التحالف .

وجددت البيانات النداء للمغرر بهم المنخرطين مع التحالف في الجبهات العسكرية وغيرها أن يأخذوا عِبَر السنين الماضية، وليعلموا أن عودتهم إلى صف الوطن خيرٌ من البقاء وقودا لحرب الغزاة المحتلين وأبواقا لهم ولسياساتهم الاستعمارية.

قد يعجبك ايضا